رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار حبس اليوتيوبر أنوش واستدعاء زوجها

اليوتيوبر أنوش
اليوتيوبر أنوش

 أمرت نيابة حلوان، اليوم الأحد، بضبط وإحضار زوج "أنوش" يوتيوبر قناة "روتين انوش" اليومي، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور.

 

اقرأ أيضا..الإيقاع بمدير مخبز استولى على 62.4 طن دقيق مدعم

وقرر قاضى المعارضات استمرار التحفظ على أموالها، وتجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.. 

 

واعترفت المتهمة أنوش خلال التحقيقات  أنها تمارس الأعمال المنافية للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة، وتحقيق أرباح مالية من راغبي ممارسة الحرام عبر مواقع الإنترنت.

 

وأضافت المتهمة أن طليقها عاد إليها بعدما علم بأرباحها من فيديوهات اليوتيوب، وعاونها في النشر والتصوير.

 

كان المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة "تطهير المجتمع" قدم بلاغا للنائب العام وحمل رقم 130724 عرائض إلكترونية ضد مالكة «قناة أنوش» ببث محتوى جنسي على قناتها، بالإضافة إلى ارتكابها فعل علني فاضح، والإساءة للمجتمع المصري.

 

ومن جانبه تمكنت مباحث الآداب من القبض على المتهمة بتهمة عرض مقاطع تتنافى مع قيم المجتمع، وتحرض على الفسق والفجور، ومستندات توضح ما تحصل عليه مقابل بث الفيديوهات وتشير إلى ربحها 1000 دولار أسبوعيًا.

 

وضبط بحوزته هاتفي محمول بهما مقاطع فيديو وصور تؤكد

نشاطها، جهاز لاب توب، 2 راوتر، 3 كارت فيزا، 2 استاند تصوير ودائرة إضاءة، وقالت المتهمة إنها تبث المقاطع ونشرها بهدف زيادة نسب المشاهدة لتحقيق أرباح مالية.

كما عثر معها على تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها، والتي تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا.

وتبين من التحريات أن المتهمة تمتلك أكثر من 4 حسابات عبر 3 تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، وتحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها؛ من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره، وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.