رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدر الصحاب.. مدرب كرة يقطع جسد صديق الطفولة والسر 300 جنيه

الوفد تحاور شقيق
الوفد تحاور شقيق الضحية

 أزهق مدرب كرة قدم روح صديق الطفولة وقطع جسده بصاروخ كهربائي؛ لينهى حياته بطريقة بشعة، فى جريمة أصبحت حديث سكان منطقة عابدين بالقاهرة، وأصابتهم بحالة ذهول من هول ما حدث لجارهم على يد صديقه خلال 8 أيام، إذ كان المتهم يقطع جسد الضحية حتى يتخلص منه لإبعاد الشبهة الجنائية عنه، غير أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن، وسقط المتهم فى قبضة الأمن بعدما كشفته كاميرات المراقبة.

كواليس الجريمة:

"مش مصدق لحد دلوقتي إزاي دا حصل صاحب الطفولة يعمل كدا" بدأ هشام شقيق الضحية حديثه عن كواليس الجريمة "لبوابة الوفد"، الضحية، يعمل دليفري بإحدي الدول العربية ثم عاد من إجازة صغيرة، كان يقطن بذات الشقة التي يسكن بها بعابدين، دائمًا مايذهب هنا وهناك وفي أحد الأيام، في تمام الساعة العاشرة صباحًا خرج الضحية ولم يعد لمدة 8 أيام الأمر الذي أثار شكوكي، فذهبت إلى قسم شرطة عابدين، وتم تحرير محضر بتغيب «أشرف محمد» صاحب الـ54 عامًا.

الشقة مسرح الجريمة

 أكمل حديثه: 8 أيام نبحث عنه اعتقدت أنه سافر لمصلحة عمل، لكن كل متعلقاته الشخصية كانت داخل الشقة، بدأت أبحث عنه في نطاق عابدين، وأيضًا الأجهزة الأمنية لها مجهود كبير في كشف لغز الجريمة، تفريغ كاميرات المراقبة بكل المحلات المجاورة لمحل السكن، أملًا لوجوده في اللقطات، ولكن المفاجأة في أحد مقاطع الفيديو رصدتْ، الضحية يقف أسفل منزل هاني صديق الطفولة منتظر الإشارة منه لكي يصعد إلى شقته.

 

 أضاف: صعد شقيقي لتناول كوب من الشاي سويًا، ونشبتْ مشادة كلامية بينهما بسبب 300 جنيه، ظن المتهم أن الضحية سرقهم، واستل سلاحًا أبيض"سكين" وطعن المجني عليه؛ ليسقط أرضًا وأنهى حياته، وبعدها أحضر صاروخ كهربائي وقطع جثمانه إلى أجزاء ووضعها في أكياس، جزء منه تركه في شقة خالته بذات العقار محل الجريمة، والجزء الآخر تخلَّصَ منه في صندوق قمامة، وفصل الرأس عن الجسد، ووضعها فى بلكونة منزله لمدة 4 أيام.

 

 

 قال: أشكر الأجهزة الأمنية على جهودها لكشف لغز تلك الجريمة البشعة، والقبض على المتهم وتقديمه للعدالة، وكلِّي ثقة بالقضاء، بأخذ حق

أخي كما أطالب بأقصى عقوبة على المتهم.

 

بيان الداخلية لتفاصيل القبض على المتهم:

 كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عابدين، بمديرية أمن القاهرة، من (سائق، مقيم بدائرة القسم) بتغيب شقيقه، واعتياده ترك مسكنهما والغياب لفترات.

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تبيَّن وجود شبهة جنائية فى واقعة تغيب المذكور، كما تبيَّن تردده على (أحد أصدقائه، مقيم بدائرة القسم).

 

 عقب تقنين الإجراءات، وباستهداف الشقة محل سكن الأخير، أمكن ضبطه وتبين وجود آثار دماء بجدران الشقة، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه والمجنى عليه، تطورتْ إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما، أثناء تواجد المجني عليه بصحبته، وعلى إثر ذلك قام بالتعدي عليه بالضرب وطعنه باستخدام "سكين" حتى فارق الحياة، ثم قام بتقطيع جثمانه باستخدام "صاروخ كهربائي"، والتخلص من أطرافه بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، بينما قام بإخفاء باقى الجثمان بشقة أحد أقاربه بذات العقار لحين التخلص منها، وتم بإرشاده ضبط باقي الجثمان بالشقة المشار إليها، والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

 

 تحرير محضر وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن اعترف المتهم بجريمته، وقام بتمثيل جريمته في حضور ممثل النيابة العامة ورجال المباحث.

 

النيابة تقرر تجديد حبس المتهم:

 

كما قرر قاضى المعارضات بمحكمة عابدين، تجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق.