رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس تاجر الفودو بالجيزة

الفودو
الفودو

 أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحوزته كمية من مخدر الفودو، قبل ترويجها بين عملائه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاطه.

 

 كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تورط المتهم في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه.

 

 اقرأ أيضًا: أنباء عن إصابة شقيقة الرئيس جمال عبدالناصر وابنتها في حادث تصادم بأكتوبر

 

 بإعداد أكمنة عدة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبحوزته كمية من مخدر الفودو، اعترف بحيازتها للاتجار بها، وترويجها بين زبائنه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

 

 كما عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شخص في العقد السادس من العمر، دهس أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة هارون، كما استعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة وفاة مسن

دهسًا أسفل عجلات المترو لبيان تفاصيل وملابسات الحادث.

 

 ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وطلبت التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بمحطة المترو، تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، كما طلبت استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالهم.

 

 وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع شخص، يدعي "محمد عبدالرؤوف" في العقد السادس من العمر، أسفل عجلات مترو الأنفاق "الخط الثالث"، بمحطة هارون، بدائرة قسم شرطة النزهة، كما عثر بحوزته على "حافظة نقوده، وبطاقة الرقم القومي، وبعض الأوراق".

 

 للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا.