عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عجلات المترو تنهي حياة مسن بمحطة هارون

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

 عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شخص في العقد السادس من العمر، دهس أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة هارون، كما استعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة وفاة مسن دهسًا أسفل عجلات المترو  لبيان تفاصيل وملابسات الحادث.

 

 ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وطلبت التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بمحطة المترو، تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، كما طلبت استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالهم.

 

 اقرأ أيضًا: الداخلية تكشف انتحال 7 أشخاص صفة رجال شرطة لسرقة أموال

 

 تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع شخص، يدعى "محمد عبدالرؤوف" في العقد السادس من العمر ، أسفل عجلات مترو الأنفاق "الخط الثالث"، بمحطة هارون، بدائرة قسم شرطة النزهة، كما عثر بحوزته على "حافظة نقوده، وبطاقة الرقم القومي، وبعض الأوراق".

 

 كما لفظ طفل يبلغ من العمر 13 عامًا أنفاسة الأخيرة متأثرًا بإصابته باختناق إثر تسريب غاز منزلي أثناء استحمامه بمنزل أسرته بمدينة ببا، جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقل جثته إلى مستشفى ببا المركزي.

 

 وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا باستقبال مستشفى ببا المركزي لجثة طفل لقى مصرعه تأثرًا بإصابته باختناق إثر تسريب غاز منزلي.

 

 وبالانتقال والفحص، تبين أن الطفل يدعى "محمد س.م.خ"، 13 عامًا، توفى إثر إصابته باختناق على إثر تسريب غاز منزلي أثناء استحمامه بمنزل أسرته بمدينة ببا، وحاولت أسرته إنقاذه إلا أنه وصل للمستشفى جثة هامدة.

 

 وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتشكيل فريق البحث لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية كافة، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لإصدار تصريح الدفن، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

 للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا.