عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس متهم أنهى حياة مزارع بوابل من الرصاص

صورة المتهم والمضبوطات
صورة المتهم والمضبوطات

أمرت جهات التحقيق بحبس تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل مزارع بوابل من الرصاص بسبب خلافات ثأرية، وبحوزته 17 ألف قرص مخدر بقصد الاتجار فى قنا.

 

اقرأ أيضًا..تفاصيل إنهاء حياة شخص بأعيرة نارية في قنا

مقتل مزارع بوابل من الرصاص

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، من ضبط مُسجل خطر أطلق النيران من بندقية آلية على أحد الأشخاص أثناء تواجده بقطعة أرض زراعية وفر هاربًا، وتمكنت إدارة المباحث  من تحديد مكان اختبائه وإلقاء القبض عليه.

 

وكانت البداية بتلقى مركز شرطة أبوتشت، بمديرية أمن قنا، بلاغًا بمقتل أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، إثر إصابته بأعيرة نارية بالجسم والرأس بأرضه الزراعية الكائنة بدائرة المركز.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام، بإشراف مدير مباحث وزارة الداخلية، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، من تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة المركز.

 

القبض علي المتهم بشقة في الجيزة

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، بإشراف مدير مباحث الجيزة، وضبطه بمحل اختبائه بشقة كائنة بدائرة قسم شرطة الأهرام، وعُثر بحوزته على "بندقية آلية، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، 17 ألف قرص مخدر لعقار التامول، مبلغ

مالي".

 

اعترفات القاتل

 

واعترف بارتكابه الواقعة باستخدام البندقية الآلية المضبوطة، لوجود خصومة ثأرية مع المجنى عليه، وحيازته للأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة نشاطه الإجرامي.

 

ونجحت إدارة  المباحث بـمديرية أمن الجيزة،في ضبط  تاجر مواد مخدرة، بحوزته كمية من مخدر الفودو، قبل ترويجها بين عملائه، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

كانت البداية بتلقي مدير أمن الجيزة ، أخطارًا من إدارة المباحث من القبض على المتهم، بعد أن كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تورطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه.

 

بإعداد عدة أكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبحوزته كمية من مخدر الفودو، اعترف بحيازتها للاتجار بها، وترويجها بين زبائنه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا