رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة شخصين سقطا من قطار بأوسيم

قطار
قطار

أصيب شخصان إثر سقوطهم من أحد القطارات بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، الأمر الذي تسبب في بتر قدم أحدهما وإصابة الآخر بإصابات بالغة في الرأس نقلا على أثرها إلى المستشفى المركزي لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود شابين مصابين على شريط السكة الحديد بأوسيم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على كل من "كريم م، 19 سنة"، مقيم كوم حمادة ومصاب ببتر بالقدمين، و"محمد م، 19 سنة"، مصاب بجرح بالجبهة وسحجات وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

 

اقرأ أيضًا..القبض على 3 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات وسلاح

 

وتبين أنهما سقطا من القطار، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال المصابين للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

 

ونجحت إدارة المباحث بـمديرية أمن الجيزة، في ضبط تاجر مواد مخدرة، بحوزته كمية من

مخدر الفودو، قبل ترويجها بين عملائه، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.كانت البداية بتلقي مدير أمن الجيزة ، أخطارًا من إدارة المباحث من القبض على المتهم، بعد أن كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تورطه في الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه.

 

بإعداد عدة أكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبحوزته كمية من مخدر الفودو، اعترف بحيازتها للاتجار بها، وترويجها بين زبائنه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا