عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف غموض العثور على جثة بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة في كشف غموض العثور على جثة عاطل داخل مياه مصرف إدكو، تبين قيام صديق المجنى عليه، ويعمل سائقًا بقتله للاستيلاء على بندقية آلية ومبلغ مالى.

قام بقتله في أثناء استقلاله السيارة معه، وإلقاء الجثة عقب ذلك فى مكان العثورعليها، تم إحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.
  وكان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغًا من الأهالى يوم 23مارس الماضي بوجود جثة طافية بمصرف إدكو أمام عزبة شرف دائرة مركز المحمودية، تم انتشالها بمعرفة الأهالى.
تبين أن الجثة لـ (أشرف محمد) 29 سنة عاطل مسجل شقى خطر والسابق اتهامه فى 11 قضية متنوعة، وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح متفرقة بالجسم، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الخليصى مديرإدارة البحث الجنائي، والعميد محمد خريصة رئيس المباحث الجنائية لكشف

غموض الحادث وضبط مرتكبيه.
وتوصل المقدم محمد بسيوني مفتش المباحث والرائد محمد حموده رئيس مباحث مركز شرطة المحمودية إلى أن مرتكب الواقعة هو ( عبد الله بسيونى  23 سنة سائق صديق المجنى عليه).

وأضافت التحريات أن المتهم علم بوجود سلاح ألى بحوزة المجنى عليه فعقد العزم على قتله والاستيلاء على السلاح الآلى الذى كان بحوزته، وتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها.   وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامه بالهرب عقب الواقعة بمدينة الإسكندرية، وأرشد عن السلاح والمبالغ المالية من متحصلات الجريمة.