رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كشف غموض العثور على جثة بالبحيرة

حوادث وقضايا

الخميس, 09 مايو 2013 21:36
كشف غموض العثور على جثة بالبحيرةصورة أرشيفية
البحيرة- نصر اللقاني:

نجحت الأجهزة الأمنية بالبحيرة في كشف غموض العثور على جثة عاطل داخل مياه مصرف إدكو، تبين قيام صديق المجنى عليه، ويعمل سائقًا بقتله للاستيلاء على بندقية آلية ومبلغ مالى.

قام بقتله في أثناء استقلاله السيارة معه، وإلقاء الجثة عقب ذلك فى مكان العثورعليها، تم إحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.
  وكان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغًا من الأهالى يوم 23مارس الماضي

بوجود جثة طافية بمصرف إدكو أمام عزبة شرف دائرة مركز المحمودية، تم انتشالها بمعرفة الأهالى.
تبين أن الجثة لـ (أشرف محمد) 29 سنة عاطل مسجل شقى خطر والسابق اتهامه فى 11 قضية متنوعة، وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح متفرقة بالجسم، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد الخليصى مديرإدارة البحث الجنائي، والعميد محمد خريصة رئيس
المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.
وتوصل المقدم محمد بسيوني مفتش المباحث والرائد محمد حموده رئيس مباحث مركز شرطة المحمودية إلى أن مرتكب الواقعة هو ( عبد الله بسيونى  23 سنة سائق صديق المجنى عليه).

وأضافت التحريات أن المتهم علم بوجود سلاح ألى بحوزة المجنى عليه فعقد العزم على قتله والاستيلاء على السلاح الآلى الذى كان بحوزته، وتخلص من الجثة بإلقائها بمكان العثور عليها.   وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامه بالهرب عقب الواقعة بمدينة الإسكندرية، وأرشد عن السلاح والمبالغ المالية من متحصلات الجريمة. 

أهم الاخبار