عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة 3 أفراد في الجيزة

حملة أمنية
حملة أمنية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس المتهمين بإشعال النار في 3 أشخاص ووفاتهم بمنشأة القناطر  15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا.. 12 نصيحة لتجنب الحوادث أثناء الشبورة

 

مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة تلقى بلاغًا بنشوب حريق بخيمة بدوية بداخل قطعة أرض فضاء كائنة بدائرة المركز ووفاة 3 أشخاص "متفحمين" كانوا موجودين بالخيمة لحراسة الدواب (جمال، أغنام).


أسفرت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين؛ لوجود خلافات سابقة بين أحد المتهمين وأحد المجنى عليهم.


 عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وتبين أن المتهم الأول محجوز بإحدى المستشفيات إثر تعرضه لحادث انقلاب بسيارة خاصة بأحد المجنى عليهم، كما أمكن ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف

بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول؛ لوجود خلافات له مع أحد المجنى عليهم واتفاقهما على التخلص منه والاستيلاء على سيارته وبيعها وسلمه مبلغ مالى.

 

ليلة الواقعة تسلل المتهمان للخيمة محل الحادث عقب استغراق المجنى عليهم فـي النوم وتعديا عليهم بقالب طوب وعصا "شومة" واستوليا على مبلغ مالى ثم أضرما النيران بالخيمة واستوليا على سيارة أحد المجنى عليهم ولاذا بالهرب بها حتى تعرضا لحادث انقلاب بالسيارة وإصابة المتهم الأول وقيام المتهم الثانى بالهروب.


 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.