عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوح ينهي حياة زوجته في بولاق الدكرور ..النكد هو السر

بوابة الوفد الإلكترونية

لقيت سيدة عشرينية مصرعها علي يد زوجها حرقًا بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة  ، بسبب خلافات أسرية بينهم ، تم نقل جثمان المجني عليها إلى المستشفى وتوالت النيابة التحقيق .

اقرأ أيضًا..أمن الجيزة يعثر على جثمان طفل قرب قطار أوسيم

وقال المتهم فور مقتل زوجته وإلقاء القبض عليه من قبل قوات أمن الجيزة إنه كان يعاني مع زوجته بسبب كثرة الخلافات وتشاجرهما المستمر وصوتهما الذي يسمعه الجيران ، وأضاف أنه وفي يوم الواقعة وكعادة خلافاتهما وصوتهما المرتفع قرر إنهاء تلك المعاناة - على حد قوله – فسكب عليها مادة مساعدة على الاشتعال وأشعل فيها النيران مرددا: زهقت من مشاكلها وولاعة خلصت الموضوع.

وأكد أنها "مش بتبطل تنكد عليا وتتخانق معايا" كلمات برر بها المتهم بقتل زوجته حرقا ببولاق الدكرور جريمته بعد إشعال النيران فيها وتركها تصارع النيران بمفردها.

وتلقى مدير مباحث الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة باستقبال مستشفى سيدة في

العشرينيات من عمرها مصابة بحروق من الدرجة الأولى ووفاتها لاحقًا متأثرة بإصابتها.

وشكل مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث رفيع المستوى لكشف ملابسات الواقعة كاملة وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

أسفرت التحريات عن أن المجني عليها تدعى "أميرة.أ.ع." تبلغ من العمر 22 سنة، قُتلت حرقًا على يد زوجها؛ بسبب خلافات بينهما ونجحت قوة امنية من قسم شرطة بولاق الدكرور في إلقاء القبض على الزوج المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة فور مواجهته بالتحريات قائلا: أيوه زهقتني في عيشتي وولعت فيها.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.