رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

تفاصيل 3 أشخاص في حادث تصادم بين توكتوك ودراجة نارية بالمنوفية

حوادث

الثلاثاء, 24 يناير 2023 23:40
تفاصيل  3 أشخاص في حادث تصادم بين توكتوك ودراجة نارية بالمنوفيةسيارة إسعاف

أصيب  3 أشخاص في حادث تصادم بين توكتوك ودراجة نارية علي طريق كفر الشيخ سليم التابع لدائرة مركز تلا بمحافظة المنوفية، وجرى استدعاء سيارة الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى تلا المركزي لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

اقرأ أيضًا..ربطوها بجنزير.. مصرع طالبة على يد والدتها وخالها في المنوفية

وكانت البداية بتلقى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم علي طريق كفر الشيخ سليم تلا بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، لإجراء المعاينة الأولية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

كما أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة ، إثر حدوث حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وربع نقل، على الطريق الصحراوي الغربي مدخل مركز الغنايم

في محافظة أسيوط.

وكانت البداية بتلقى مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم، يفيد بورود بلاغ بحدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي مدخل مركز الغنايم

في محافظة أسيوط، ووجود مصابين.

انتقلت على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة الغنايم وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة، تبين حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي مدخل مركز الغنايم

في محافظة أسيوط، ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص هم: جرجس ك"، يبلغ عمره 23 عامًا، مقيم بمركز طما بمحافظة سوهاج،و" باسم ع"يبلغ عمره 25 عامًا، شحاته م" يبلغ عمره 60 عامًا، و"محمود أح" ، يبلغ عمره 57 عامًا.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.