رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن الجيزة يعثر على جثمان طفل قرب قطار أوسيم

بوابة الوفد الإلكترونية

صعدت روح طفل إلي بارئها قتلًا، حيث عثرت  الأجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة على جثة طفل داخل جوال وملقاة بجوار السكة الحديد في مدينة أوسيم.

اقرأ أيضًا..ضبط 1500 ملزمة تعليمية لسنوات ومواد دراسية بدون تفويض في الدقي

كانت البداية بتلقى مدير المباحث الجنائية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة طفل بجوار السكة الحديد بقرية برطس.

وبأ نتقال قوة من القسم إلى محل البلاغ بالتنسيق مع فرقة الوراق أوسيم، وبمعاينة رئيس المباحث بينت أن الجثة لطفل مقتولًا داخل جوال على بعد أمتار من قضبان السكة الحديد في ظروف غامضة.

 

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى أوسيم المركزي، ووجه مدير مباحث الجيزة بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة وسماع أقوال شهود عيان مع مراجعة بلاغات التغيب.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 أصابة شخصين في حادث إنقلاب مقطورة ذرة

اصيب سائق وأخر  ، بإصابات بالغة ، علي إثر حادث أنقلاب سيارة المقطورة محملة بالذرة، التي يقودها

الأول ، حيث شهد الطريق الدائرى أعلى نفق الرماية وقوع حادث مما تسبب في سقوط كمية من حمولتها على جانب الطريق وغلق حارة من أصل حارتين بالطريق.كانت البداية بتلقى نائب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا يفيد بإصابة سائق وتابع له بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم بطريق وصلة حازم حسن أعلى نفق الرماية اتجاه الدائري حال سير سيارة مقطورة محملة بنحو 70 طنا من الذرة، واختلال عجلة القيادة بيد قائدها عند الدوران، ما أدى إلى انقلابها وإصابتهما وسقوط كمية من حمولتها على جانب الطريق وغلق حارة من أصل حارتين بالطريق.

جرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة.