رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

توافد أسرة ومحبي الراحل سيد عبد العاطي لصلاة الجنازة

حوادث

الثلاثاء, 24 يناير 2023 12:07
توافد أسرة ومحبي الراحل سيد عبد العاطي لصلاة الجنازة
كتب- محمد علام: تصوير : مدحت ماهر

توافد العديد من أهل ومحبي الكاتب الصحفي الراحل سيد عبدالعاطي، على مسجد الرحمن الرحيم لتأدية صلاة الجنازة على الفقيد، بعد صلاة الظهر.

اقرأ أيضًا..تشييع جنازة سيد عبدالعاطي من مسجد الرحمن الرحيم

شغل الراحل منصب رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الوفد وبوابتها الإلكترونية، وتميز بكتاباته اللاذعة وتحقيقاته الصحفية الجريئة التي تنحاز للفقراء والبسطاء من الشعب، وخاض العديد من المغامرات الصحفية لكشف إهمال وفساد الكثير من المسئولين والموظفين.

وتميز  بالخلق الرفيع وعاش حياته متواضعًا نظيف اليد يقظ الضمير، محبًا لعمله ولزملائه، عاشقًا تراب الوطن، يضرب به المثل في الجد والاجتهاد فى العمل، والنزاهة وطهارة اليد، كان بشوشًا هادئًا أحبه كل من تعامل معه.


نعى الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، بمزيد من الحزن والأسى فارس الجريدة وأحد رموزها وجيلها المؤسس الأستاذ سيد عبدالعاطي رئيس مجلس إدارة الجريدة ورئيس تحريرها الأسبق.

وأنعى فيه دماثة الخلق والمهنية وشرف الكلمة، وكلها صفات اقترنت بالأستاذ سيد عبدالعاطي وغرسها في تلاميذه من بعده، ونعزي أنفسنا وهذا عزائي
لأبنائي في جريدة الوفد والبوابة الإلكترونية، ولكل تلاميذه ومحبيه وكل من عرف الأستاذ الراحل، وجميع أعضاء حزب الوفد، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعت نقابة الصحفيين والإعلاميين وكبار رجال الإعلام الأستاذ الراحل سيد عبدالعاطي.

تدهورت الحالة الصحية للأستاذ سيد عبدالعاطي ونقل على إثرها للمستشفى ومكث بداخلها قرابة 4 شهور بغرفة العناية المركزية بعدما أصيب بغيبوبة أفقدته الوعي حتى لبى نداء ربه ورحب عن عالمنا فجر أمس.. الأول من رجب ليرحل الطيب في الشهر الطيب.

الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي صدق على علاج الأستاذ سيد عبد العاطي على نفقة الدولة فور معرفته بالحالة الصحية الحرجة التي يمر بها الأستاذ الراحل.