رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

3 سنوات عقاب عامل لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بسوهاج

حوادث

الاثنين, 23 يناير 2023 15:11
3 سنوات عقاب عامل لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة بسوهاجمجمع محاكم سوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، عامل، بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار فى الحشيش بدائرة قسم سوهاج الجديدة.

اقرأ أيضًا..مصرع عامل إثر انقلاب "لودر حفر" في سوهاج

تعود تفاصيل  القضية إلى عام 2022 بدائرة قسم سوهاج الجديدة عندما وردت معلومات لضباط مباحث القسم عن اتجار المتهم فى الحشيش المخدر وترويجه على عملائه والمتعاطين وأصحاب الكيف بدائرة القسم.

وبعد تقنين الإجراءات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهم "م.ع.م"  وبحوزته عدد من طرب الحشيش كانت معدة للبيع، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

 

في واقعة اخري،، عاقبت  محكمة جنايات سوهاج ، اليوم الاثنين ، "عامل" بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار

فى الحشيش المخدر بدائرة قسم سوهاج الجديدة.

تعود تفاصيل  القضية إلى عام 2022 بدائرة قسم سوهاج الجديدة ، عندما وردت معلومات لضباط مباحث القسم عن قيام المتهم بالاتجار فى الحشيش المخدر وترويجه على عملائه والمتعاطين ، وراغبى الشراء بدائرة القسم وبعد تقنين الإجراءات ، تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية،  وتم القبض على المتهم "خ.م.ا"وبحوزته 60 طربة حشيش كانت معدة للبيع وبمواجهته اعترف بالواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.