عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرطة التموين تضبط 1825 عبوة سجائر مهربة جمركيًا

سجائر
سجائر

واصلت شرطة التموين شن حملات رصد ومتابعة حجب "السجائر" والبيع بأزيد من السعر الرسمى والمهربة جمركياً "مجهولة المصدر"، أسفرت الجهود عن ضبط (38) قضية بإجمالى مضبوطات بلغت (1825عبوة "سجائر" مختلفة الأنواع).

 

اقرأ أيضا.. القبض على تاجر منع بيع 3 أطنان و400 كيلو دقيق في القاهرة

 

كما ألقت شرطة التموين بالقاهرة، القبض على مديرين مسئولين عن مخزنين لتجهيز الوجبات الجاهزة، وبحوزتهما (2,12طن "مقطعات ومفروم لحوم – مقطعات كبدة - جمبرى)معبأة داخل عبوات بدون بيانات ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي القاهرة أيضا، القبض على مدير مسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص، وبحوزته (3,4 طن "دقيق أبيض") معبأة داخل شكائر وعبوات تم

تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق مما يؤدى إلى الإضرار بالإقتصاد المصرى لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي القليوبية، ألقت شرطة التموين، القبض على مالك مخزن لتجارة زيت الطعام بدون ترخيص لحيازته كمية (4 طن "زيت طعام")معبأة داخل عبوات بدون مستندات مجهولة المصدر ، وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

جاء ذلك خلال حملة تموينية مكبرة شنتها الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام ‏شرطة ‏التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، لضبط جرائم الغش التجاري‎.‎