رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الداخلية تثأر من المتهم فى واقعة استشهاد أمين شرطة بالإسكندرية

أجهزة الأمن
أجهزة الأمن

ذكرت أجهزة الأمن بـوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، أن العنصر الإجرامى المتهم في واقعة تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن، لقى مصرعه، خلال مداهمة أحد أوكار تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات، والتي أسفرت عن استشهاد أحد أفراد الشرطة بالإسكندرية.

 

وشنت أجهزة الأمن، حملة أمنية مكبرة لضبط عنصرين إجراميين شديدى الخطورة من متجرى المواد المخدرة، حال مطاردتهم بمحافظة الإسكندرية، مما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة.

 

اقرأ أيضًا.. وزارة الداخلية تضبط 5 قضايا أموال عامة

 

ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد مكان اختباء "المتهم الهارب" سبق اتهامه فى العديد من القضايا "مخدرات وحيازة أسلحة نارية"، وذلك بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة لطريق مصر إسكندرية الزراعى بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وباستهدافه بادر القوات بإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعه،

وعُثر بجواره على "طبنجة – عدد من الطلقات".

 

من ناحية أخرى، لفظ شخص  أنفاسه الأخيرة،  جراء سقوطه أثناء تقطيع الأشجار بمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، تم نقل الجثمان إلى المستشفى. 

 

وكانت البداية بتلقي  مديرية أمن البحيرة ، إخطارا بالحادث من شرطة النجدة،  وتبين مصرع "ع ال ع" 65 سنة مركز شبراخيت بالبحيرة "تاجر خشب"، وذلك إثر سقوطه من أعلى شجرة أثناء تقطيعها، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاى البارود العام تحت تصرف النيابة العامة.