عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فحص عينة من مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل في البدرشين

هيروين
هيروين

 طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات المباحث عن عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالبدرشين، وأرسلت عينة من الأحراز للمعمل الكيماوي لفحصها وإعداد تقرير عنها، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

 

اقرأ أيضًا.. حبس عاطلين متهمين بالاتجار في البودر بالجيزة

 

وردت معلومات لأجهزة الأمن بالجيزة، باتجار عاطل في المخدرات بالبدرشين بعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين له وضبطه وبتفتيشه عثر معه على كمية لمخدر الهيروين وزنت 2,500 كيلو جرام – كمية لمخدر الإستروكس وزنت 6 كيلو جرامات – مبلغ مالي – هاتف محمول – ميزان حساس.

 

اعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف للتواصل مع زبائنه، والميزان يستخدمه في التقطيع والبيع.


تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

 وفي سياق آخر،  أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس عاطلين متهمين بالاتجار في البودر 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما.

 

الأجهزة الأمنية بالجيزة،  تلقت معلومات باتجار عاطلين في المخدرات بعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين لهما وضبطها وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية لمخدر البودر- مبلغ مالى –هاتف محمول.

 

اعترف المتهمان بحيازتهما المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه لتسهيل ترويج المخدرات.