رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قاضى إعادة محاكمة مبارك يرفض منح تصاريح لـ5 محامين

الرئيس السابق حسني
الرئيس السابق حسني مبارك

قرر المستشار محمود كامل الرشيدي رئيس محكمة جنايات القاهرة التي ستباشر يوم "السبت" القادم إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و 6 من كبار مساعديه ورجل الأعمال الهارب حسين سالم - رفض الطلب المقدم من 5 محامين

متطوعين للدفاع عن مبارك، من بينهم كويتان اثنان، كانوا قد طلبوا حضور جلسات إعادة المحاكمة للمرافعة والدفاع عن الرئيس السابق.
استند المستشار الرشيدي في رفضه لمنحهم تصاريح دخول المحاكمة والدفاع عن مبارك، إلى عدم وجود توكيلات رسمية صادرة لهم من مبارك لتولي مهمة الدفاع عنه بجلسات القضية.
والمحاميان الكويتيان: فيصل محمد العتيبي، وعايد سعد السبيعي, المحامون المصريون هم: يسري عبدالرازق عبدالرؤوف ومحمد عبدالرازق

عبدالرؤوف وبشاير حبيب جعفر.
وكان وزير العدل الأسبق المستشار محمد عبد العزيز الجندي قد سبق وأن وافق لهؤلاء المحامين الكويتيين والمصريين بالحصول على تصاريح لحضور جلسات محاكمة مبارك خلال محاكمته الأولى أمام دائرة محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد رفعت.
جدير بالذكر أن المستشار محمود الرشيدي كان قد اشترط أن يكون دخول المحامين سواء من أعضاء هيئة الدفاع عن المتهمين أو عن المدعين بالحقوق المدنية، بموجب توكيلات رسمية صادرة لهم من ذوي الشأن.