رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التصريح بدفن طالب الحاسبات والمعلومات توفى في مشاجرة بشبرا الخيمة

ضحية شبرا الخيمة
ضحية شبرا الخيمة

 قررت جهات التحقيق  بقسم أول شبرا الخيمة التصريح بدفن جثة محمود سعيد، 20 سنة، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحاسبات والمعلومات بشبرا الخيمة، فى محافظة القليوبية، الذي لقي مصرعه على أيدي 3 متهمين خلال مشاجرة بعرس أثناء تدخله للدفاع عن طفل، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات واقعة مقتله على يد أحد الأشخاص فى مشاجرة خلال حفل عرس بمنطقة عرابى دائرة القسم.

 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين اهالى وجيران الشاب فى منطقة عرابى دائرة القسم، حيث أكدوا أن "محمود" هو الابن الوحيد لأمه، حيث مات والده وهو فى سن صغيرة، وظلت تكافح من أجله حتى يتعلم والتحق بالجامعة.


وقالت "أم محمود" ابنى راح في غمضة عين على أيدي المتهمين، وهو ابني الوحيد وكنت أكرس له كل حياتي.

مشيرة إلى أن آخر مرة شاهدت فيها ابنها ضحية الفرح كانت عقب إصابته، وكانت دماؤه تسيل منه وتوفى فور وصوله إلى المستشفى، مطالبة بالقصاص من الجناة الذين حرموها من ابنها الوحيد، وأن يتم إعدامهم مثلما فعلوا معه وسرعة ضبط الجناة الهاربين منذ الواقعة.


 أضافت إن نجلها كان في "حنة" بالمنطقة ووقعت مشاجرة وعندما حاول الدفاع عن أحد الأطفال قام شخص فى المشاجرة بطعنه بمطواة ولفتت إلى أن محمود في الفرقة الثالثة بالجامعة، وكان بيمتحن هذه الأيام وكان دايمًا يقول لى إن شاء الله هطلعك تحجى بيت ربنا يا أمى.


 كانت منطقة عرابى دائرة قسم أول شبرا الخيمة شهدت جريمة قتل بشعة، حيث لقى شاب عمره 20 عامًا، طالب

بالفرقة الثالثة بكلية الحاسبات والمعلومات بشبرا الخيمة، مصرعه على يد 3 أشخاص عندما تدخل المجنى عليه للدفاع عن طفل فى مشاجرة فقام احد المتهمين بطعنه بمطواة أرداه قتيلًا عقب وصولة المستشفى وفر المتهمون هاربين من مكان الواقعة وتكثف مديرية أمن القليوبية جهودها للقبض عليهم وتحرر محضر بالواقعة.
 تلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالى بمنطقة عرابى بدائرة القسم بوقوع مشاجرة فى حفل عرس ووجود متوفى.
وبالانتقال والفحص تبين أثناء حفل "حنة" قام 3 متهمين بالتعدى على طفل، وأثناء تدخل المجنى عليه ويدعى "محمود سعيد"، 20 سنة، طالب، وزملائه للدفاع عن الطفل قام أحد المتهمين بطعن المجني عليه بسلاح أبيض مطواة، ما أسفر عن مصرعه متأثرًا بإصابته.
 وكشفت تحقيقات أجهزة الأمن أن الشاب "محمود" لقي مصرعه فى حفل عرس خلال مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة مع عدد من الحضور بسبب الرقص بالأسلحة البيضاء، وأنه كان يدافع عن طفل فى مشاجرة.