عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلوى الماريجوانا تفضح الفنانة منة شلبي.. وتقودها للمحاكمة

منة شلبي
منة شلبي

عاد من جديد اسم الفنانة منة شلبي للظهور على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، وذلك بعدما حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة اليوم لبدء أولى جلسات محاكمتها.

 

اقرأ أيضًا.. تفاصيل التحقيق مع منة شلبي وسبب إخلاء سبيلها (فيديو)

الفنانة منة شلبي

منة شلبي تستكمل حياتها بعد رحلة أمريكا بالـكلبشات

 

الفنانة منة شلبي تغيرت أحوالها رأسًا على عقب، بعد آخر سفرية لها، كانت قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد لحظة التفتيش بالمطار عندما اشتبه العاملين ببعض المتعلقات داخل حقيبتها الخاصة.

 

لحظات عصيبة مرت على الفنانة منة شلبي وقت التفتيش وبعدما أظهر العاملون المواد المخدرة وكانت عبارة عن 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة، خرجت الفنانة عن شعورها وانهارت ورددت "إيه ده الحاجات دي مش بتاعتي".. ولكن سرعان ما اتخذ المسئولون الإجراءات اللازمة ليتم احتجازها وترحيلها لنيابة النزهة لبدء التحقيقات معها.

 

انهيار منة شلبي

بكاء منة شلبي 

 

المتهمة منة شلبي دخلت في نوبة بكاء شديدة أثناء تواجدها بالمحكمة، وأنكرت خلال التحقيقات صلتها بالأحراز، وقالت إن تفتيش الحقيبة تم بعيد عنها، وإن الأحراز لا علاقة لها بها ولكن كاميرات المراقبة فضحتها.

 

النيابة العامة معصوبة العينين والكل تحت طائلة القانون

 

فور تلقي النيابة العامة محضر الشرطة بدأت في إجراءاتها والتحقيق مع منة شلبي، بغض النظر عما إذا كانت شخصية مشهورة كونها فنانة، وبدأت التحقيق معها في شفافية تامة.

 

النائب العام يكشف كواليس القبض على منة شلبي

 

النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أحال المتهمة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش بقصد التعاطي، وشمل أمر الإحالة أقوال 5

موظفين بالمطار، وتحريات الشرطة، وتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

 

النيابة تستمع لأقوال موظفي مطار القاهرة عن مخدرات منة شلبي 

 

النيابة العامة استمعت لشهادة 5 من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات.

 

شاهدت النيابة بتسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها، وأثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

 

كما شهِد مُجري التحريات حول الواقعة بصحة ضبط المخدرات بحوزة المتهمة وحيازتها لها بقصد التعاطي.

منة شلبي

 

محكمة العباسية تستقبل أولى جلسات محاكمة منة شلبي

 

تبدأ محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الخميس، نظر أولى جلسات محاكمة منة شلبي، لاتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.