عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعترافات الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح

بوابة الوفد الإلكترونية

 اعترف الشاب والفتاة القُصّر مرتكبي الفعل الفاضح فوق أحد الكباري، بأنهما تربطهما علاقة عاطفية ببعضهما، وهو ما جعلهما يقدمان على ارتكاب ذلك الفعل الفاضح، وتبادل القبلات والأحضان.

 

 اقرأ أيضًا..القبض على متهم بحوزته كمية من الحشيش ومبلغ مالي بقنا

 

 تبينت من تحريات الأجهزة الأمنية أنهما في المرحلة الثانوية ‎وتبين أن الشاب يدعى ي.م. مواليد عام 2005 طالب ثانوي عام، وأن الفتاة تكبر الشاب بسنة مواليد عام 2004 وتدعى "ن. ك".

 

وكان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيديو حول فعل فاضح، في وضح النهار بمنطقة الساحل بشبرا مصر، بين شاب وفتاة أعلى كوبري، يمارسان أفعالًا تتنافى مع الآداب العامة.

 

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي قيام الشاب بصحبة فتاة بأفعال منافية للآداب، أعلى الكوبري "تحيا مصر"

بدون أي خوف أو خجل من المارة أو السيارات.

 

الفيديو أثار غضبًا على موقع التواصل الاجتماعي، حيث شدد روادها على أن فظاعة ما حدث، شهد حالة من الاستهجان الشديد، حيث اتفقت جميع الآراء على حتمية اتخاذ موقف رادع تجاه مقترفي الواقعة، فيما طالب آخرون بضرورة سن قوانين مُغلظة، للحد من هذه الظواهر الدخيلة على مجتمعاتنا.

 

وبعد تداول الفديو بطريقة كبيرة ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على مرتكبي الفعل الفاضح بالطريق العام، بمنطقة الساحل بالقاهرة وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.