رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس ربة منزل و4 متهمين في إنهاء حياة شخص بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

 قرر قاضى المعارضات بمحكمة منيا القمح في محافظة الشرقية، بتجديد حبس 5 أشخاص، بينهم ربة منزل، 45  يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم في واقعة إنهاء حياة شاب بجوار مقابر قرية "شبرا العنب" بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وذلك لوجود علاقة غير الشرعية بين المتهمة والمجني عليه وتهديد الأخير لها.

 

بداية الواقعة كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا فى أكتوبر الماضى من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغًا من أحد الأهالى بالعثور على جثمان المدعو "أ. م. ع. ت"، 43 سنة، مقيم بإحدى قرى مركز شرطة منيا القمح، جثة هامدة بجوار مقابر قرية "شبرا العنب" التابعة لمركز منيا القمح، وذلك إثر إصابته بطلق ناري أودى بحياته.

 

أوضحت التحريات التى قام بها ضباط  البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، بأن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل و4 عاطلين، 2 منهم لهما معلومات جنائية، وأن المتهمين الخمسة بينهم 2 مقيمان بنطاق مركز منيا القمح وباقي المتهمين من محافظة القليوبية.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية

بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهمين، وبمواجهة المتهمة الأولى أقرت بوجود علاقة غير الشرعية بينها وبين المجني عليه، وأنه قد قام بتصوير مقاطع فيديو لها وهددها بلافتضاح أمرها.

 

اتفقت المتهمة الأولى مع باقي المتهمين على التخلص منه مقابل مبلغ من المال، إذ ترصدوا تحركات المجني عليه وعقب وصوله إلى محل الواقعة مستقلًا دراجته النارية أطلق أحدهم عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته تجاهه فأودى بحياته، وأن المتهمين قاموا بالاستيلاء على دراجته النارية وهاتفه المحمول.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وسرقة المجني عليه.