مقتل مسجل وإصابة 5 مواطنين ببني سويف

حوادث وقضايا

الثلاثاء, 17 مايو 2011 18:46
بني سويف – محسن عبدالكريم:

لقي مسجل خطر مصرعه وأصيب 5 مواطنين في معركة بالأسلحة النارية فى شوارع الحى الثانى بمدينة بنى سويف الجديدة على بعد 200 متر من مديرية أمن بنى سويف.

بدأت المعركة عندما توجه ابراهيم البحيرى مسجل خطر مع 5 من البلطجية إلى مصطفى عبدالجواد محمود طه صاحب سنترال بالمدينة للحصول منه على مبالغ مالية بالإكراه.
رفض صاحب السنترال إعطاءه المبالغ المالية وتجمع أصحاب المحلات لمحاولة إبعاد البلطجية عن صاحب محل
السنترال فقام البلطجية بإطلاق أعيرة نارية، مما دفع أصحاب المحلات بالرد عليهم، ولقى البحيرى مسجل خطر مصرعه فى الحال بينما قام البلطجية بإشعال النيران بعد مصرع زميلهم فى 4 شقق و3 محلات وإطلاق نيران عشوائية فى الشارع مما أدى إلى إصابة 5 مواطنيين أحدهم بحالة خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف العام.
وتجمهر أهالى مدينة بنى سويف الجديدة أمام المحافظة بعد إشعال النيران فى الشقق والمحلات، وطالبوا بضروة حمايتهم من البلطجية الذين فرضوا سطوتهم على مدينة بنى سويف الجديدة فى ظل غياب الأمن.
فيما اعتصم احد المصابين بمكتب السكرتير العام وهو فى حالة نزيف عالية ويطالب بإقالة مدير الأمن بسبب تواطئه مع البلطجية وعدم حماية المواطنين الذين لجأوا للمديرية فور هجوم البلطجية عليهم ولم تتحرك قوات الشرطة لنجدتهم.
وفى سياق متصل مازالت قوات من الجيش تحاصر الحى الثانى بحثا عن كل من اشرف ومحمود ومحمد وجدى المسجلين خطر بعد ارهابهم المواطنين والقبض عليهم.

أهم الاخبار