رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كواليس تحرير رجل الأعمال المختطف بالقليوبية

حوادث

الأحد, 05 مايو 2013 09:06
كواليس تحرير رجل الأعمال المختطف بالقليوبية
كتبت- ياسمين عبد التواب:

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية فى تحرير رجل الأعمال المختطف من قبل مجموعة من الأشخاص الذين طالبوا أهله بدفع فدية 5 ملايين جنيه لإطلاق سراحه.

وتعود بداية الواقعة إلى تلقى وحدة قسم شرطة العبور بلاغا من "أحمد . ع . أ" - محاسب بإحدى شركات التجارة والتوكيلات كائنة بالمنطقة الصناعية الأولى ملك رجل الأعمال "أشرف . ع . ع" بعثوره على سيارة صاحب الشركة على جانب الطريق مفتوحة الأبواب وعثر بداخلها على جميع متعلقاته وهى عبارة عن جهاز "لاب توب" ومبلغ مالى (78320 ) جنيها ومبلغ ( 951 ) دولارا، وعثر بجوار السيارة على هاتف محمول، وورود اتصال تليفوني ومطالبة الجناة بفدية مالية قدرها 5

ملايين جنيه.
وتوصلت فرق البحث عقب تكثيف التحريات وجمع المعلومات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من "ربيع . ج . ج " سن 32 ، عاطل، ومقيم محافظة الإسماعيلية، والهارب من السجون العمومية خلال أحداث ثورة يناير فى القضية رقم 14374 جنايات مركز الإسماعيلية لسنة 2008م "مخدرات"، "محمود . ع . ع " سن 25، عاطل، ومقيم محافظة الشرقية، "محمد . ن . س" سن 24، عاطل، ومقيم محافظة الشرقية، والمحكوم عليه هارب فى القضية رقم 1830 جنايات مركز الحسنية لسنة 2010م "قتل" بالسجن المؤبد، "سامح . ن
. س" شهرته سامح أبوراغب، سن 20، عاطل ... وآخرين جار تحديدهم .
وتمكنت فرق البحث من تحديد مكان اختفاء رجل الأعمال المختطف بمزرعة خاصة بحراسة والد كل من المتهمين الثالث والرابع بمنطقة سامى سعد بمحافظة الشرقية، وداهمت القوات الأمنية بمديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الشرقية وقوات الأمن المركزى بحملة أمنية مُكبرة استهدفت المزرعة.
وشهدت المداهمة تبادلا لإطلاق النار الكثيف بين الخاطفين والقوات الأمن التى حاولت السيطرة على المكان حرصاً على حياة المختطف، وقد أسفر ذلك عن تحرير رجل الأعمال سالمًا وهروب المتهمين .
وتمكنت القوات من ضبط "نصر . س . ع" سن 75، خفير بالمزرعة والد كل من المتهمين الثالث والرابع، والذى نفى علمه باحتجاز أبنائه لأحد المختطفين بمنزله وأنه فوجئ باقتحام القوات للمنزل عقب تبادل النيران.
وتتخذ المباحث كل الإجراءات القانوينة وتكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهمين الهاربين .

أهم الاخبار