عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على طلاب أطلقوا النار بالمدينة الجماعية بأسيوط

تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط بقيادة اللواء محمد الثلاثي نائب مدير أمن أسيوط من القبض على 9 طلاب بالمدينة الجامعية – عقب المعركة التي وقعت بينهم صباح اليوم داخل الحرم الجامعي وأسفرت عن إصابة 9 طلاب بأعيرة نارية وأسلحة بيضاء تم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي للعلاج.

وكان اللواء أحمد جمال الدين مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط تلقى إشارة من مستشفى أسيوط الجامعي بوصول الطلاب المصابين خلال المعركة التي نشبت بين الطلاب داخل المدينة الجامعية.
وأكدت تحريات اللواء إبراهيم صابر مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط عن نشوب مشاجرة بين الطلاب وتدخل أولياء الأمور وأقاربهم وبحوزتهم الأسلحة التي استخدمت داخل الحرم الجامعي وأسفرت عن الإصابات وجارٍ القبض على أولياء الأمور
والأسلحة المستخدمة في الحادث.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور مصطفى كامل على تحويل الطلاب إلى المجلس التأديبي عقب إحالتهم إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات برئاسة المستشار حمزة إبراهيم المحامي العام لنيابات شمال أسيوط الذي
باشر التحقيقات مع المصابين داخل المستشفى الجامعي وأمر بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة في الحادث.
مع مراعاة أداء امتحانات الطلاب المصابين داخل المستشفى مع وضع حراسات مشددة عليهم وتخصص لجان امتحان تحت إشراف أجهزة الأمن وأساتذة الجامعة.