رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 1.8 طن حشيش في مداهمات على تجار الكيف

مخدر الحشيش
مخدر الحشيش

 ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كمية من مخدر الحشيش المخدر وزنت (1805,291 كيلو جرامًا)، خلال حملات موسعة بالمحافظات استمرت لمدة شهر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل واقعة.

 

 اقرأ أيضًا: حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون


 جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.
 وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والاستيلاء على أموالهم.

 

 تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بلاغًا من عدد من المواطنين بتعرضهم لجرائم النصب والاحتيال من خلال قيام مجهول بتدشين الكثير من الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعى بشبكة الإنترنت تتضمن عروض تأجير فيلات وشاليهات ببعض المناطق الساحلية بأسعار مخفضة، مما مكنه من

استدراج الكثير من ضحاياه والتحصل منهم على مبالغ مالية من خلال وسائل الدفع الإلكترونية، وبلغت تلك الوقائع عدد (6) وقائع.

 

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب تلك الوقائع (أحد الأشخاص -مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بمُحافظة القاهرة).
 

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم استهدافه وأمكن ضبطه وعُثر بحوزته على (هواتف محمولة.. بفحصهم فنيًا تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه الوقائع المُشار إليها ووجود محفظة إلكترونية بها آثار لمعاملات مالية).. بمواجهته أقر بارتكابه لتلك الوقائع بقصد النصب والاحتيال على المواطنين لتحقيق مكاسب مالية غير مشروعة.


 للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.