رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

استخراج جثمان سيدة من القبر بعد الدفن بـ45 يومًا في الغربية

تشييع جثمان
تشييع جثمان

 اتهم موظف مقيم بـمحافظة الغربية، أهل زوجته بإنهاء حياتها، ودفنها خلسة من دون إخطار المختصين أو الحصول على تصريح دفن، وذلك بعدما شك في طريقة وفاة زوجته وأخبره الجيران بأن والديها وشقيقها كانوا موجودين معها وقت وفاتها وتعدوا عليها، وأخفى أسرة المتوفاة ذلك عن الزوج وأخبروه أنها ماتت بالسكتة القلبية.

 

اقرأ أيضًا.. رفع البصمات من مكتب محامي أبو رواش.. والكاميرات تفضح هوية المتهمين

 

مر على الواقعة 45 يومًا، ولم يتهاون الزوج في دماء زوجته، وتقدم ببلاغ حمل رقم 8031 لسنة 2022 بدائرة مركز بسيون، يطالب فيه باستخراج جثمان زوجته من مدفنها بقرية قونا بدائرة مركز قلين بمحافظة كفر الشيخ لشكه بتعرضها للقتل، واتهم أسرة زوجته بقتلها، بعد أن قاموا بالاعتداء عليها بالضرب، أثناء تواجده في محل عمله.

 

وأشار الزوج إلى انه تم الدفن بدون الحصول على تصريح من مفتش الصحة أو

النيابة، وتم دفنها بمحل إقامة أسرتها.

 

النيابة فتحت تحقيفات حول الحادث، وأمرت باستخراج الجثمان وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما كلفت رجال الطب الشرعي بإعداد تقرير الصفة التشريحية ومعرفة سبب وفاة الزوجة.

 

خلال التحقيقات قال سعيد محمد زوج المتوفاة، المقيم في قرية كفر نصير التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، إنه علم من الجيران أن أسرة زوجته تعدوا عليها بالضرب المبرح داخل مسكن الزوجية عندما كانت توجد به بمفردها ليلة الواقعة، وعندما سأل أسرة زوجته عن سبب الوفاة، أخبروه بأنها أُصيبت بـسكتة قلبية.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.