رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أجهزة الأمن بالفيوم تنجح فى إعادة طفل مختطف

حوادث

الخميس, 02 مايو 2013 16:50
أجهزة الأمن بالفيوم تنجح فى إعادة طفل مختطف
الفيوم- سيد الشورة:

نجحت أجهزة الأمن بالفيوم فى إعادة طفل مختطف وألقت القبض على تشكيل عصابى يضم 7 أشخاص لخطف الأطفال ، ونجحت فى إعادة الطفل إلى أسرته  بعد أن طلب الخاطفون  "نصف مليون  جنيه" فدية لإطلاق سراحه.

كان اللواء "سعد زغلول" مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطارا من الرائد "أحمد حبيب" ، رئيس مباحث بندر الفيوم  بتلقيه بلاغا من "أشرف أبو بكر" ، 52 سنة" ، صاحب محل قطع غيار سيارات بمدينة الفيوم ومقيم بتقسيم "فلة" خلف موقف بنى سويف بمدينة الفيوم باختفاء نجله

"عبدالله"، 8 سنوات ، وأكد  فى بلاغه المحرر برقم 3743 إدارى بندر الفيوم لسنة 2013 ، أن المتهمين طلبوا منه فدية قدرها نصف مليون جنيه مقابل  إطلاق سراح نجله.
تم عرض المعلومات على "محمد الشامى" مدير مباحث الفيوم ، وتقرر تشكيل فريق من المباحث بإشراف المقدم "أسامة جمعة "مفتش مباحث البندر وبرئاسة رئيس مباحث القسم ومشاركة النقباء "إسلام معوض"، "هيثم زين"، "محمد السويفى"، و"محمد خضر"، للكشف عن ملابسات الواقعة.
وباستكمال التحريات فى الواقعة وتتبع اتصالات المتهمين بأهل الطفل.
وبإعداد كمائن أمنية ومتحركة على الطرق حيث تم ضبط كل من "سيد.أ.ع"، 35 سنة، عاطل وشهرته "سيد كباكة"، "مراد.ج.ح" ، 30 سنة ، سمكرى، "فتحى.ر.ع"، 30 سنة، سائق، "أحمد.م.ع"، 30 سنة، عاطل، "محمد.س.ر"، 40 سنة، من مركز إطسا، "أحمد.ج.أ"، 40 سنة، عاطل، من مركز إطسا، و"شعبان.أ.م"، 30 سنة، عاطل، من بندر الفيوم، وبمناقشتهم إعترفوا بأنهم خطفوا الطفل لمرورهم بضائقة مالية، وأنهم يعرفون أن والد الطفل يسافر إيطاليا للعمل ومعه نقود. كما ضبطت المباحث السيارة رقم 9283 ف ر د ، والتى إستخدمها المتهمون فى الحادث. تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهمون إلى نيابة بندر الفيوم التى تولت  التحقيق.

أهم الاخبار