رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف لغز جريمة أوسيم

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

شكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فريق بحث لكشف لغز العثور على جثة شاب في حالة تعفن داخل شقته بأوسيم.

 

اقرأ أيضًا..ضبط 9 قطع أسلحة نارية وبيضاء في حملة أمنية

وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة، وجارٍ استكمال التحريات اللازمة.

 

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم من غرفة النجدة بالعثور على جثة شاب متوفي داخل شقته، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعى أحمد.ح.م، 25 عامًا.

 

وبعمل التحريات تبين أن الشاب يقطن بمفرده داخل الشقة، وتوفي منذ 4 أيام، ولا توجد به أي إصابات ظاهرة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

في سياق متصل ، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على محمد عادل، عامل النظافة الشهير بواقعة "كشري التحرير" لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.

 

وقالت مصادر إن عامل النظافة الشهير في واقعة كشري التحرير، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، في حادث بمنطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبوالنمرس.

 

  كما شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء بوزارة الداخلية، حملات لمواجهة جميع صور الخروج على القانون وسارقي التيار والهاربين من الأحكام القضائية بالمحافظات.

 

وأسفرت الجهود خلال الـ 24 ساعة الأخيرة عن ضبط 4 آلاف و650 قضية سرقة تيار كهربائي، تنوعت ما بين سرقة تيار كهربائي للمباني المخالفة المقامة على الأراضي الزراعية، وسرقة تيار كهربائي للمقاهي والكافيهات غير المرخصة،

وسرقة تيار كهربائي للعقارات، وحالات التعدي على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالي والمنخفض.

 

ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية.

 

كما واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة.

 

اسفرت الحملات عن ضبط (مالك شركة لتجارة السلع الغذائية–  بمحافظة المنوفية) وبحوزته كمية قدرها (34 طن "سكر تموينى") مخصصة ربطاً على البطاقات التموينية ومحظور تداولها خارج منظومة الدعم قام المذكور بتجميعها تمهيداً لإعادة تعبئتها داخل عبوات جديدة وإعادة طرحها بالأسواق كونها سكر حر مستولياً على الدعم المقرر.

 

ويأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية ، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.