رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس موظف ومهندس زراعى أنهيا حياة ربة منزل في بنها

محكمة
محكمة

جددت  محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية،  حبس موظف وشقيقه مهندس زراعى 45 يوما على ذمة قضية قيامهما بقتل زوجة الأول والشروع فى قتل شقيقها، بعدة طعنات إثر خلافات عائلية ببنها، وحددت المحكمة جلسة الخميس القادم 8 ديسمبر لنظر الدعوى، كما رفضت المحكمة دفاع المتهمين.

اقرأ أيضًا..ضبط 19 متهماً بمخدرات بالقليوبية

وكانت مديرية أمن القليوبية قد تلقت إخطارا من رئيس مباحث قسم ثانٍ بنها يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين موظف ومهندس "شقيقين" طرف أول، وزوجة الأول وشقيقها طرف ثانٍ بسبب خلافات زوجية وقيام الأول من الطرف الأول بأخذ أبنائه من زوجته وبينهما قضايا عائلية.

 

وعلى إثر ذلك توجهت الزوجة لمقر عمل الزوج وقامت بسبه وشتمه فقام بالاستعانة بشقيقه المتهم الثاني ونشبت بين الطرفين مشاجرة أسفرت عن مصرع الزوجة فيما أصيب شقيقها الذي حضر للدفاع عنها بعدة طعنات.

 

في سياق منفصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عامل خردة، لقيامه بالتعدي على زميله، بسلاح أبيض "كتر"، محدثا إصابته بجرح طعني بالرقبة، والتي تسببت في وفاته بمركز قليوب.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة

قليوب، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بقيام عامل خردة، بالتعدي على نجلها بسلاح أبيض "كتر"، وإحداث إصابته بجرح طعني بالرقبة، والتي تسببت في مصرعه.

على الفور انتقل المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة

قليوب، وبالمعاينة والفحص تبين إصابة "محمود. أ"، 22 سنة، عامل خردة،، بجرح طعني بالرقبة، على يد "ح .ع "، 23 سنة، عامل خردة، باستخدام سلاح أبيض "كتر"، خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب الخلاف على جمع الخردة.

تم نقل المصاب لمستشفى المنيل الجامعي بالقاهرة، إلا أنه توفي عقب وصوله وخلال تلقى العلاج اللازم.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

سيطرت إدارة  الحماية المدنية في الجيزة  ، على حريق داخل شقة سكنية فى شارع البوسطة بمنطقة بولاق الدكرور، وتوالت النيابة العامة التحقيق .

  كانت البداية بتلقي   غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة بولاق الدكرور.

وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتمت السيطرة عليه دون إصابات ، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.