عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على سيدة استولت على أموال هيئة التأمينات بالإسماعيلية

حملة أمنية
حملة أمنية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ملابسات البلاغ الوارد للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من مسئولى إحدى الهيئات للتأمين الاجتماعى بالإسماعيلية، بقيام إحدى السيدات بالاستيلاء على أموال الجهة، دون وجه حق، بالمخالفة للقانون.

 

اقرأ أيضًا.. تعرف على جهود وزارة الداخلية في ضبط البلطجية في 24 ساعة

 

تبين صحة الواقعة، حيث قامت (إحدى السيدات -  مقيمة بمحافظة الإسماعيلية) بالاستيلاء على تلك الأموال من خلال تقديمها لمسئولى الهيئة إقرار يفيد تقاضيها مرتب عن وظيفتها بقيمة أقل من مرتبها الحقيقى، وهو ما مكنها من صرف معاش عن والدها المتوفى –دون وجه حق- والاستيلاء على مبالغ مالية عن الفترة من عام ( 2015 – 2022 ).

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمة المذكورة وأمكن ضبطها، وبمواجهتها بما أسفرت

عنه التحريات أقرت بارتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وأمكن التوصل إلى جميع المستندات المؤيدة لصحة الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.