عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على عاطل بطنطا متهم بالسطو على مكتب بريد مطروح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث الغربية من القبض على عاطل بمدينة طنطا شارك فى عملية السطو المسلح على مكتب بريد مرسى مطروح وسرقة جميع الأموال من داخله بالاشتراك مع آخرين قامت أجهزة الأمن بمرسي مطروح بضبطهم وكان نصيبه من متحصلات السطو 375 ألف جنيه، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقي إخطارا يفيد بقيام محمد "28 سنة – عاطل" مقيم بمنطقة العجيزي بطنطا بالإشتراك في واقعة السطو المسلح على مكتب بريد مرسي مطروح.
على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد العرنوسى مدير المباحث والعقيدان أسعد الذكير رئيس المباحث وخالد عبد الحميد وكيل الإدارة للقبض على المتهم وتمكنت قوة برئاسة الرائد عمرو الطوخى رئيس مباحث قسم أول من ضبط المتهم

الذى اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين وكان نصيبه من تلك العملية المسلحة مبلغ 375 ألف جنيه قام بإنفاق مبلغ 90 ألف لشراء دراجة نارية.
وقام بتسليم المبلغ لكل من محمد (27 سنة - صاحب محل جزارة) له معلومات متنوع والسيد ( 22 سنة - تاجر سجائر) مقيمين بمنطقة القرشى  بدائرة قسم ثان طنطا.
وبمواجتهما بأقوال المتهم الأول اعترفا بذلك وأنهما قاما بتسليم المبالغ لشخص يدعى كامل المزيكاتى لشراء المواد المخدرة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابه للتحقيق.