رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس قاتل جدته ونجلها بملوى 4 أيام

حوادث

الخميس, 02 مايو 2013 09:52
حبس قاتل جدته ونجلها بملوى 4 أيامصورة أرشيفية
المنيا - أشرف كمال:

قررت اليوم الخميس نيابة ملوى العامة حبس فتحى سالم شبيب  40 سنة فلاح  ومقيم قرية المعصرة مركز ملوى بمحافظة المنيا 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان المتهم  قتل كل من "حكمت أبو زيد حسن، 75 سنة، ربة منزل، جدته لوالده، وإبنها جلال أحمد عبد الباقى  60 سنة  فلاح ونجله يوسف  28 سنة فلاح، وإصابة كل من عمته فاطمة سالم شبيب  48 سنة ربة منزل، ونجلها  صابر

جلال أحمد  30سنه فلاح".
كانت قرية المعصرة، بمركز ملوى قد شهدت  حادثًا مأساويًا إثر نشوب مشاجرة بين أطراف عائلة واحده قتل خلالها 3 وأصيب 2 آخرين بسبب الخلاف على تقسيم محصول البرسيم.
وكان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوى، بتلقيه إشارة من مستشفى ملوى العام بوصول جلال أحمد
عبد الباقى،  60 سنة فلاح، ونجله يوسف 28 سنة فلاح، وحكمت أبو زيد حسن، 75 سنة، ربة منزل جثث هامدة متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية بالجسم، وإصابة فاطمة.شبيب سالم،  48 سنة، ربة منزل، ونجل المتوفى ويدعى صابر جلال  30 سنة، فلاح، ومصاب بطلقات نارية فى أنحاء متفرقة بالجسم.
وكشفت التحريات الأولية عن نشوب مشاجرة بين المجنى عليهم، والمتهم ،حيث تعدوا على المتهم وأحدثوا به إصابات، فعاد لمنزله وأخذ سلاح ناري وانطلق لمنزل عمته وأطلق وابلًا من الأعيرة النارية مما أسفر عن مقتل 3 وإصابة اثنين آخرين.
 

أهم الاخبار