رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حريق محدود بعدد من الأكشاك بشبرا الخيمة

بوابة الوفد الإلكترونية

سيطرت قوات الحماية المدنية بشبرا الخيمد على حريق محدود بعدد من الأكشاك بمنطقة الفرنوانى بجوار مسجد البخارى بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة.

اندلع الحريق بسبب مشاجرة بين أحد البائعين بمنطقة ميدان المؤسسة بالأسلحة النارية أسفرت عن إصابة النقيب عبدالعليم اقبال من ضابط مباحث القسم وتم نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة علي إثر خلافات بين الباعة بالمنطقة وقام أحد الإطراف بإشعال النيران التي تسببت في نشوب حريق محدود بالأكشاك الموجودة.
انتقلت على الفور قوات الإطفاء لإخماد النيران ومدرعتين وتشكيل من قطاع الأمن المركزى ومجموعة قتالية وعمل كردون حول مكان المشاجرة وتم السيطرة على أطراف المشاجرة.
تم اخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية وانتقل إلى مكان الحادث اللواء محمد القصيرى مدير مباحث القليوبية، واللواء مليجى فتوح مساعد مدير الأمن  لقطاع الأمن العام واللواء محمد فتحى

نائب مدير الأمن لقطاع جنوب القليوبية، والعميد أسامة عايش والعقيد جمال الدغيدى.
وتم ضبط عدد من أطراف المشاجرة بمعرفة النقيب أحمد ناصر معاون مباحث قسم أول شبرا وجارٍ الفحص والتحريات ومناقشة عدد من اطراف المشاجرة وهم طرف أول "محمد بطيخة وشقيقه هانى" طرف ثان" محمد عصام" وشقيقه "أحمد" وجارٍ البحث عن آخرين.
تبين من التحريات الأولية وجود خلاف بين الطرف الأول والطرف الثانى منذ 3 أيام وتجددت اليوم فاستعان كل طرف بأقاربه وقاموا بإثارة الذعر بالمنطقة وإطلاق الرصاص من الأسلحة النارية وفروا هاربين.