رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

القبض على عصابات غسلت 20 مليون جنيه

حوادث

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 17:59
القبض على عصابات غسلت 20 مليون جنيهملايين الجنيهات
كتب - محمد عبدالفتاح

 تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيلين عصابيين بالغربية وكفر الشيخ لقيام عناصرها بغسل 20 مليون جنيه، حصيلة نشاطهم الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين.

 

اقرأ أيضًا.. ضبط المتهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرة

 

وأكدت التحريات ارتكاب عناصرها غسل الأموال عن طريق  النصب على المواطنين بزعم توظيف اموالهم مقابل أرباح عن طريق إيداع جزء من الأموال المتحصلة بالبنوك.

 

وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المتهمين والعرض على النيابة العامة.

 

في سياق متصل، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك ضمن مشروع تطوير الطريق الدائري (القوس الغربي) بمنطقة كوبري 9 د فى المسافة من أعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوى وحتى وصلة المريوطية (في الاتجاهين) الأمر الذي يستلزم إجراء تحويلات مرورية، اعتبارًا من الساعة 4 مساء اليوم الثلاثاء 29 الجاري حتى الانتهاء من الأعمال.

 

ويتم تحويل الحركة المرورية للطريق الدائري القادم من طريق الواحات اتجاه أعلى

طريق الإسكندرية الصحراوي للنزول لنفق حازم حسن ومنه إلى طريق الإسكندرية الصحراوي واستخدام محور 26 يوليو أو محور روض الفرج أو الطريق السياحي بديلًا عن الطريق الدائري.

 

والقادم من وصلة حازم حسن من جهة طريق الإسكندرية الصحراوي، يتم تحويله بالكامل إلى مطلع الطريق الدائري من حازم حسن اتجاه طريق الواحات.

 

وغلق مطلع الدائرى من طريق الإسكندرية الصحراوي للقادم من الإسكندرية في اتجاه ميدان الرماية.

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.