رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 330 متهماً من مروجي المخدرات

حملة أمنية
حملة أمنية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 330 متهماً مروجي المخدرات، خلال حملات موسعة شنتها اليوم الأثنين بجميع مديريات الأمن لضبط مروجي السلاح والمخدرات والهاربين من أحكام وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل واقعة والتحفظ على المضبوطات.

 

اقرأ أيضا.. شمة هيروين تنهي حياة شاب في الطالبية

 

وفي سياق آخر، انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، إلى مسرح جريمة قتل عامل على يد زوجته وعشيقها، لمناظرة الجثمان والمعاينة وتمثيل الجريمة لكشف تفاصيل.

 

خلال التحقيقات اعترفت المتهمة بإنهاء حياة زوجها، كاشفة عن وجود شخص آخر استدرجها للرذيلة، وبعد تعمق العلاقة بينهما خططا للخلاص من الزوج المخدوع.

 

مثلت المتهمة الجريمة أمام المحققين، وقالت إنها دست السم لزوجها وكان دور عشيقها التعدى عليه بآلة حادة، ولم يتركه حتى أن تأكد أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بين أيديهما.

 

النيابة العامة قررت حبس المتهمين  4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، وطلبت التحريات حول

الواقعة وتشريح الجثمان لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة سباك داخل شقته بالمنيب، تحركت قوة أمنية لمحل الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين أن القتيل يدعى  أحمد محمد  36 سنة سباك،  يرتدي ملابسه كاملة.

 

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده أن وراء الجريمة زوجة الضحية بالاشتراك مع عشيقها، دست المتهمة مادة سامة لزوجها لتتخلص منه وقام عشيقها بضربه على رأسه ولم يتركه إلا وهو جثـة هامدة.

 

تم القبض على المتهم واعترفوا بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات. 

 

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا