رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجراء تحاليل مخدرات لـ58 سائقًا بالطرق السريعة

تحليل مخدرات للسائقين
تحليل مخدرات للسائقين

فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، (58) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (6) منهم تم القبض عليهم واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل متعاطي.

 

اقرأ أيضا..  شمة هيروين تنهي حياة شاب في الطالبية

 

هذا وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 17 متهما بممارسة أعمال البلطجة في حملات موسعة شنتها اليوم الأحد، لضبط تجار السلاح والمخدرات والبلطجية والهاربين من أحكام وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل متهم.

 

كما نجحت أجهزة الأمن في القبض على 147 متهما من مروجي الأسلحة النارية و290 آخرين من تجار المخدرات والتحفظ على المضبوطات.

وفي سياق آخر، نفى مصدر أمني صحة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى زعمت خلاله بتجمع عدد من الأهالي أمام إحدى المستشفيات عقب مقتل شاب بعدد 9  طلقات نارية إثر مشاجرة مع آخرين بالقليوبية.

 

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (19) الجارى استقبلت إحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بالقليوبية شاب مصاب بعدد من الطلقات متفرقةبالجسد، إثر مشاجرة بدائرة القسم وتوفى إثر إصابته وتم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم في الواقعة، وعندما حضر عدد من أهليته لإستلام الجثمان، قام الأمن الإداري بالمستشفى بإبلاغ الحاضرين بضرورة إستكمال الإجراءات القانونية بالنيابة العامةقبل إستلام الجثمان وتم صرفهم.

 

 أكد المصدر عدم صحة وجود أية تجمعات وأن ذلك يأتي ضمن محاولات الجماعة الإرهابية اليائسة في إثارة الشائعات ونشر الأخبار الكاذبة لبلبلة الرأى العام.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.