رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

القبض على شخص بحوزته كمية من مخدرالهيدرو بالقاهرة

حوادث

الأحد, 27 نوفمبر 2022 13:34
القبض على شخص بحوزته كمية من مخدرالهيدرو بالقاهرةمديرية أمن القاهرة
كتب - محمد التهامي ومصطفى عصام

 نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وميزان حساس.

 

 اقرأ أيضًا.. الداخلية تكشف حقيقة فيديو تجمع الأهالي أمام مستشفى بعد وفاة شاب

 

 بمواجهة المتهم اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لسهولة التواصل مع عملائه، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 فى سياق آخر فقد كشفت وزارة الداخلية حقيقة فيديو منشور على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي زعمت خلاله بتجمع عدد من الأهالى أمام إحدى المستشفيات عقب وفاة شاب بعدد (9) طلقات نارية إثر مشاجرة مع آخرين بالقليوبية.

 

 حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ (19) الجاري استقبل أحد المستشفيات بدائرة قسم

شرطة شبرا الخيمة بالقليوبية شاب مصاب بعدد من الطلقات متفرقة بالجسد، إثر مشاجرة بدائرة القسم وتوفى إثر إصابته وتم ضبط طرفى المشاجرة والسلاح المستخدم فى الواقعة، وعندما حضر عدد من أهليته لاستلام الجثمان، قام الأمن الإدارى بالمستشفى بإبلاغ الحاضرين بضرورة استكمال الإجراءات القانونية بالنيابة العامة قبل استلام الجثمان وتم صرفهم.

 

 أوضحت أنه لا صحة لوجود أي تجمعات وأن ذلك يأتى ضمن محاولات الجماعة الإرهابية اليائسة فى إثارة الشائعات ونشر الأخبار الكاذبة لبلبلة الرأى العام.