رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل طعن صديقه في عين شمس

النيابة العامة
النيابة العامة

قررت النيابة العامة، اليوم الجمعة، حبس أحد الأشخاص بتهمة اعتدائه على آخر باستخدام سلاح أبيض والاستيلاء منه على مبلغ مالي، كما تم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، وأمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الحادث.

 

اقرأ أيضًا..كشف ملابسات وفاة سائق «توك توك» علي يد عاطل بروض الفرج

 

ووردت إشارة إلى رجال الشرطة بمنطقة عين شمس من أحد المستشفيات تفيد باستقبالها عاملا مصابا بجروح بالجسم إثر ادعاء مشاجرة.

 

وعقب انتقال رجال الشرطة وبسؤال المجنى عليه اتهم صديقه بالاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض والاستيلاء منه على مبلغ مالى، محدثاً إصابته المنوه عنها لرفضه إقراض المشكو في حقه المبلغ المالى، وضبطه رجال الشرطة وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة ومبلغ مالى، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة واعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

في واقعة اخري، لقي شاب ثلاثيني مصرعه، بعد أن دهسته سيارة مسرعة في المعصرة، وفر قائدها هاربًا، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة لكشف تفاصيل الواقعة .

وتلقى مأمور قسم شرطة المعصرة بحلوان، بلاغا من أحد مستشفيات المنطقة، بوصول شاب مصاب بعدة كسور، ونزيف، ووفاته على الفور، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية.

 

وكشفت التحريات أن الشاب أثناء عبور الشارع، دهسته سيارة مسرعة، وهرب قائدها، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الكشف الظاهري على الجثة لبيان هل توجد شبهه جنائية أم لا؟.

 

وكلُفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وضبط وإحضار قائد السيارة المتسبب في الواقعة.

 

وبالعرض على النيابة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم وكلفت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة وملابساتها، والتحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها لكشف الملابسات، وصرحت بدفن الجثة.

 

قررت  محكمة الأسرة بقصر النيل، تأجيل نظر ثاني جلسات دعوى الخلع المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما إلى جلسة 13 ديسمبر للإعلان.

دعوى خلع علا غانم 

وكان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

وفي  20/مارس/2018 قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال  بعد تصالحهما.

حيث قدم عاصم قنديل محامى الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى

من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.

في سياق اخر ، واجهت نيابة النزهة الفنانة منة شلبي بالمضبوطات التي ضبطها رجال مطار القاهرة بحوزتها، ويحتوي بعضها على مواد مخدرة ،وأنكرت الفنانة صلتها بالمضبوطات.

كما امرت نيابة النزهة بالتحفظ على المضبوطات التي ضبطت بحوزة الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة وأمرت بإرسالها للمعمل الكيماوي للفحص، وبيان هل تحتوي مواد مخدرة من المدرجة بالجدول الأول أم لا؟، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة بتهمة حيازة مواد مخدرة، حيث تبين ان المادة المخدرة التي تم ضبطها بحوزتها تسمى “الماريجوانا”، وتم تحرير محضر بالواقعة وترحيلها الى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وقالت مصادر في مطار القاهرة الدولي، إن رجال الجمارك بمطار القاهرة ضبطوا مخدر الماريجوانا بحوزة الفنانة منة شلبي، أثناء عودتها من الخارج.

القبض على منة شلبي 

وأضافت المصادر أن الفنانة منة شلبي كانت قادمة على متن رحلة قادمة من أمريكا، وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لدخولها البلاد، ضبط رجال الجمارك مواد مخدرة يشتبه أنها لمخدر الماريجوانا، موجودة داخل حقائبها، مشيرة إلى أن الفنانة انهارت في البكاء بعد ضبطها من قبل جمارك مطار القاهرة.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة بتهمة حيازة 12 كيسا من مادة الماريجوانا المخدرة.

وأفاد مصدر جمركي بمطار القاهرة الدولي، بأنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية للفنانة منى شلبي على رحلة الخطوط القادمة من نيويورك وأثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية عثر في حقائبها على مواد مخدرة.

وجرى التحفظ على الفنانة في المطار وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.