عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كشف ملابسات وفاة سائق «توك توك» علي يد عاطل بروض الفرج

صورة المجني عليه
صورة المجني عليه

كشفت تحريات رجال المباحث ب،مديرية أمن القاهرة، عن تفاصيل جريمة مقتل سائق «توك توك» علي يد صديقه بروض الفرج، موضحة: استولى المتهم علي اكسسوارت ثمنها بـ 150 جنيهًا من المجني عليه أثناء وقوفه بالتوك توك في منطقة روض الفرج، لتنشب بينهما مشاجرة هدده خلالها بالقتل.

 

اقرأ أيضًا..أمن القاهرة يحرر مواطن احتجز من قبل شريكه للتوقيع على إيصالات أمانة

 

وأشارت التحريات إلى أن اعترافات المتهم أمام رجال المباحث إلى وجود خلاف سابق مع المجني عليه، بسبب توجيه بعض الاتهامات له بالسرقة، علي إثرها حدثت مشادة، قائلا: لكن لم اقصد قتله».

 

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بقوع جريمة قتل سائق «توك توك»، على يد عاطل، بمنطقة روض الفرج.

 

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة روض الفرج، إلى مكان الواقعة لإجراء التحريات وتبين مقتل «مارتن. م» 17 سنة سائق توك توك، طالب بالمرحلة الثانوية عمدا في منطقة روض الفرج.

 

تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول، بقصد الاتجار.وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 في سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير مواطن بعد قيام شريكه باحتجازه وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة بمدينة 15 مايو وتم

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تلقى قسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى السيدات بتضررها من 3 أشخاص "محددين" لقيامهم باحتجاز زوجها بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها المشكو فى حقهم.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبرفقتهم المجنى عليه وتم تحريره وذلك حال تواجدهم بالمخزن المشار إليه.

 

 وبسؤال المجنى عليه قرر بأنه تربطه علاقة شراكة بأحدهم ، وبسبب خلافات مالية بينهما قاموا باستدراجه لشقة كائنة بمحافظة الغربية بدعوى فض الشراكة بينهما واحتجازه بها ، وإجباره على التوقيع على إيصال أمانة والاستيلاء منه على "اللاب توب" الخاص به ومبلغ مالى ، ثم قاموا باصطحابه للمخزن المشار إليه للاستيلاء على البضائع المتواجدة بداخله.

 

 بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وتم إرشادهم ضبط إيصال الأمانة المُشار إليه ، وكذا كافة المسروقات المستولى عليها داخل المخزن، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.