رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط مصنع لمنتجات اللحوم بدون ترخيص في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت اليوم الأربعاء مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، حملة رقابية مكبرة على الأسواق بمدينة الخانكة، بحضور إيمان عادل، مدير إدارة تموين الخانكة، ومأموري الضبط القضائي بالإدارة، وبالاشتراك مع إدارة الطب البيطري، وذلك لضبط الأسواق والتصدي لكافة أنواع المخالفات، وتم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

اقرأ أيضًا..تأجيل نظر قتل شخص على يد شقيقي زوجته بقها في القليوبية

 

وتم ضبط عدد 3 محلات لبيع الدواجن تعمل دون ترخيص وبحيازتها دواجن بدون بيانات، وقد تم التحفظ على 263 كيلو دواجن، 18 كيلو أسماك مملحة، وتحررت المحاضر اللازمة بالمخالفات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وكانت الحملات الرقابية التي شنتها مديرية التموين بالقليوبية، قد أسفرت عن ضبط مصنع لمنتجات اللحوم بدون ترخيص بحوزة المدير المسئول عن المصنع، وبحيازته لحوم مجهولة المصدر، وبها مرض الصفراء والحمى، وتم الذبح خارج المجزر، وقد تم التحفظ على الكمية المضبوطة وهى 453 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي.

 

في سياق متصل ، لقى سائق مصرعه وأصيب آخر، إثر سقوط سيارتين من أعلى طريق شبرا - بنها الحر، بنطاق كوبري طوخ - شبين القناطر باتجاه بنها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وأصدرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، بيانًا قبل قليل، بشأن تفاصيل وملابسات الحادث، والذي كثف عن وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات، جامبو تنك زيت وسيارة شيفرولية وأخرى سوزوكي، على الطريق الحر، ما أسفر عن سقوط السيارة الجامبو تنك زيت والسيارة الشيفرولية من أعلى الطريق الحر.

 

وبالفحص تبين وفاة شخص يدعى أحمد عبده مصطفى هيكل 48 سنة، مقيم السلام، وإصابة آخر يدعى  عبودة سيف الدين عبد المعبود 35 سنة، مقيم كفر الشيخ، مصابا باشتباه كسر باليد اليسرى، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

 

حادث تصادم 3 سيارات على طريق شبرا بنها  الحر

 

 وعلى الفور، تم إخطار مركز شرطة طوخ بالواقعة وتحرير محضر

بذلك وإخطار وحدة مباحث مركز شرطة طوخ، أيضا وتم نقل المصاب إلى مستشفى كفر شكر، وجثة المتوفي إلى مستشفى شبين القناطر.

 

وفي وقت سابق، تلقت مديرية امن القليوبية إخطارا من إدارة  الحماية المدنية بطوخ بمحافظة القليوبية بسقوط سيارتين سوزوكى ونقل من أعلى الطريق الحر بنطاق دائرة طوخ، ووفاة أحد قائديهما نتيجة اشتعال النيران في سيارته.

 

وفي سياق اخر ،  ودع اهالي منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، جثامين مينا م، في العقد الثالث من العمر، وعروسه ماريا م، "عروسين الخصوص"، إثر اختناقهم بالغاز بعد 48 ساعة من حفل زفافهما.

 

وأدى المئات من المواطنين بالخصوص الصلاة على الجثمانين داخل كنيسة ماري جرجس، حيث لقى الشاب مينا ميخائيل، في العقد الثالث من العمر، وعروسه ماريا ماجد، مصرعهما أثناء الاستحمام واستنشاقهما بخار الماء، وذلك بعد مرور نحو 48 ساعة فقط من زفافهما يوم الأحد الماضي، وأقيمت صلاة الإكليل لهما بكنيسة العذراء مريم والقديسين يوحنا المعمدان وبولس الرسول، بعين شمس الغربية.

 

وكشف أحد شهود العيان، تفاصيل الواقعة، حيث قال إن أحد أصدقائهما حاول الإتصال عليهما عبر الهاتف المحمول، ولكنها لم يجيبا لفترة طويلة، ما جعل أصدقائهما يتوجهون إلى محل سكنهما، ليجدوهما في حالة اختناق تام.

 

للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنـــــــــــــــــــــــــــا