عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع طبيب وإصابة 3 من أسرة واحدة فى حادث سير بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقى طبيب مصرعه، بينما أصيب 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها علي الطريق الصحراوي الغربي بمركز الغنايم في محافظة أسيوط، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة.

 

اقرأ أيضًا..ضبط شخصين في أسيوط لقيامهما بسرقة محول كهرباء خاص بأعمدة الإنارة

 

وكان مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مامور مركز شرطة الغنايم يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي  الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز الغنايم وأنباء عن وجود حالة وفاة ومصابين.

 

وبالانتقال وسيارات الإسعاف، ومصطفي علي، رئيس مركز ومدينة الغنايم إلي مكان الحادث تبين صحة البلاغ، وانقلاب السيارة الملاكي ونتج عن الحادث وفاة "محمد ف أ" طبيب، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفى الغنايم المركزي تحت تصرف النيابة وإصابة 3 أشخاص آخرين من أسرته وتم نقلهم الي المستشفي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة ورفع اثار الحادث وتسير حركة المرور.

 

في سياق اخر  ،عثر أهالي مدينة كفر الزيات بـمحافظة الغربية علي جثة شاب في العقد الرابع من العمر أعلي المقابر الموجودة بشارع أبو عوف نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وحرر

المحضر اللازم.تلقي مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور علي جثة شاب في العقد الرابع من العمر ملقاة أعلي المقابر الموجودة بشارع أبو عوف بدائرة المدينة.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، برئاسة رئيس مباحث المركز، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شاب يدعي «هاني. م. خ» ويبلغ من العمر 35 عامًا، بجرعة مخدرات زائدة، أثناء جلوسه أعلي المقابر.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وحرر

محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجثمان إلى ذويه.