عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور علي جثة شاب أعلي مقابر كفر الزيات

بوابة الوفد الإلكترونية

عثر أهالي مدينة كفر الزيات بـمحافظة الغربية علي جثة شاب في العقد الرابع من العمر أعلي المقابر الموجودة بشارع أبو عوف نتيجة تعاطيه جرعة مخدرات زائدة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وحرر المحضر اللازم.

 

اقرأ أيضًا..أمن الغربية يضبط مستريح نصب على المواطنين بتوظيفهم

 

تلقي مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بالعثور علي جثة شاب في العقد الرابع من العمر ملقاة أعلي المقابر الموجودة بشارع أبو عوف بدائرة المدينة.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، برئاسة رئيس مباحث المركز، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شاب يدعي «هاني. م. خ» ويبلغ من العمر 35 عامًا، بجرعة مخدرات زائدة، أثناء جلوسه أعلي المقابر.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن، وتسليم الجثمان إلى ذويه.

  تمكن ضباط مباحث مركز طنطا من ضبط مسجل شقي خطر وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين بقصد الاتجار.

 

وتلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بتمكن رئيس مباحث مركز طنطا والقوة المرافقة له، من ضبط المتهم "سعد.م.س" 32 سنة مقيم بقرية محلة منوف، وبحوزته  5 أسطوانات من مادة الهيروين المخدر و3000 جنيه من متحصلات البيع و 2

هاتف محمول، تم التحفظ على المضبوطات واخطار النيابة العامة للتحقيق.

 في سياق اخر  ، نفى مصدر أمنى صحة بـوزارة الداخلية ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن وفاة إحدى الفتيات وبصحبتها آخريات، أثناء قيادتها سيارتها بسبب وقوع حادث نتيجة مطاردة سيارة مجهولة لها بمطلع أحد الكبارى بالقاهرة.

وأكد المصدر، أنه بتاريخ 18نوفمبر الجارى، وحال سير سيارة قيادة (طالبة– مقيمة بمحافظة الإسكندرية)، بصحبتها (شقيقتها، 3 أخريات) ولدى إقترابها من مطلع أحد الكبارى بمدينة نصر بالقاهرة، إصطدمت بالحاجز الخرسانى بمطلع الكوبرى، فاختلت عجلة القيادة بيدها، مما أدى إلى إصطدامها بسور الكوبرى المشار إليه ونتج عن ذلك وفاتها، وإصابة باقى الفتيات صحبتها بكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم.

وبسؤالهن أيدن ما سبق، ولم يتهمن أحد بإرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه، وبسؤال والد المتوفاه بالنيابة العامة، أيد ما سبق، ولم يتهم أحد بإرتكاب الواقعة، وبفحص الكاميرات بموقع الحادث، تبين عدم صحة الإدعاءات بشأن مطاردة سيارة مجهولة لسيارة الفتاة المتوفية.