رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

القبض على 156 متهمًا من مروجي الأسلحة النارية

حوادث

الثلاثاء, 22 نوفمبر 2022 11:31
القبض على 156 متهمًا من مروجي الأسلحة الناريةحملة أمنية
كتب - محمد عبدالفتاح

 ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على 156 متهمًا من مروجي الأسلحة النارية خلال حملات موسعة شنتها، اليوم الثلاثاء، بجميع مديريات الأمن لضبط الخارجين على القانون من تجار السلاح والمخدرات وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل متهم.

 

 اقرأ أيضًا.. القبض على المتهمين بترويج المواد المخدرة بقرية في دسوق

 

 في سياق آخر، لقيت فتاة مصرعها وأصيبت شقيقتها و3 آخرين من زملائهما بإصابات وجروح خطيرة، إذ تحرش شاب كان يستقل سيارة بهن بمنطقة صلاح سالم وحاولن الضحايا الفرار منه ولكنه ظل يتتبعهن ويقطع عليهن الطريق حتى اصطدمت سيارة الضحايا بسور جانبي للطريق.

 

 الحادث المروع تسبب في مصرع "ريهان" على الفور، وإصابة شقيقتها "روان" بكسور مضاعفة بالحوض والقدمين، كما أصيب الصديقات بجروح وكسور وتشوهات في الوجه.

 

 كشفت التحريات أن المجني عليها كانت تقود السيارة برفقة شقيقتها وصديقاتهما وكانوا عائدين من حنة صديقتهن، وهي إحدى المصابات

أيضًا وأثناء ذلك طاردهن شاب يقود سيارة ملاكي وصدم سيارتهن من الخلف ولم يكتفِ بذلك بل عاد مضايقتهن من جديد حتى اصطدمت سيارتهن بسور الكوبري.

 

 بينت أسرة المجني عليها في تصريحات لها عقب الحادث أن إحدى المصابات كانت حنتها يوم الحادث وبعد انتهاء الحفل خرجت مع صديقاتها وكان زفافها في اليوم التالي، ولكن أصيبت في الحادث وتم تأجيل الحفل.

 

 النيابة فتحت تحقيقًا حول الحادث وكلفت رجال المباحث بسرعة ضبط وإحضار المتهم وصرحت بدفن جثة المتوفاة واستعلمت عن حالة المصابات لسماع أقوالهن.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.