رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ضبط 10.5 طن دقيق بلدى قبل بيعها في السوق السوداء

حوادث

الاثنين, 21 نوفمبر 2022 15:06
ضبط 10.5 طن دقيق بلدى قبل بيعها في السوق السوداءحملة أمنية
كتب- محمد عبدالفتاح:

 شنت الإدارة العامة لـشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملات أمنية مكبرة لضبط الجرائم التموينية.

 

اقرأ أيضًا.. شرطة التموين تضبط 1363 قضية تموينية خلال 24 ساعة

 

ونجحت الجهود في ضبط (مالك منخل "من دون ترخيص" –  بمحافظة الجيزة) وبحوزته كمية قدرها (10,5 طن "دقيق بلدي مدعم" - 500 كيلو جرام "نخالة ناعمة") مخصص ربطًا على المخابز البلدية ومحظور تداولها خارج منظومة الدعم قام المذكور بتجميعها لإعادة نخلها وطرها للبيع كونها دقيق حر للاتجار بها في السوق السوداء مستوليًا على الدعم المقرر لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

فيما أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل متهم بقتل آخر داخل مقهى بمنطقة الطالبية 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت

التحريات حول الواقعة واستمعت لأقوال الشهود وصرحت بدفن الجثة.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من المستشفى مفادها وصول شخص مقيم بدائرة قسم الطالبية جثة هامدة وبه طعنة نافذة في الصدر، وبالانتقال والفحـــص تبين العثور على جثة "محمد م" عاطل "له معلومات جنائية مسجلة".

 

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه ومالك مقهى، بسبب رفض المتهم جلوس المجني عليه داخل المقهى ملكه لوجود خلافات سابقة بينهما؛ وخلال ذلك سدد المتهم للمجني عليه طعنه نافذة فسقط قتيلًا في الحال.