رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

زفة "الشريفة العفيفة".. الأمن يضبط والد فتاة واقعة فحص العذرية بالشرقية

حوادث

الاثنين, 21 نوفمبر 2022 13:59
زفة الشريفة العفيفة.. الأمن يضبط والد فتاة واقعة فحص العذرية بالشرقية رجل يحمل ابنته ويطوف بها أرجاء قريتهما بمحافظة الشرقية

ألقت أجهزة الأمن القبض على والد الفتاة صاحبة فيديو زفة الشريفة العفيفة المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إثبات عذريتها عقب طلاقها يوم الصباحية.

اقرأ أيضًا.. الأمن يضبط 157 قطعة سلاح و244 قضية مخدرات

 

 

وكان تبين من الفيديو المنشور قيام رجل يحمل ابنته ويطوف بها أرجاء قريتهما بمحافظة الشرقية، وسط جموع من الأهالي تحيط به، ويردد بعض الأشخاص: الشريفة العفيفة وصلت يا بلد.

 

وتم ضبط طرفي الواقعة، الفتاة ووالدها والعريس ووالده، لاستجوابهم أمام جهات التحقيق وسؤالهم عن زواج قاصر.

 

 

في سياق آخر، عاقبت محكمة جنايات سوهاج اليوم الإثنين، المتهم "ا.م.ج" بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه بقتل المجنى عليه "م.م,"، بأن طعنه بسلاح أبيض بسبب خلافات بينهما بدائرة

مركز المراغة.

 

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2021 بدائرة مركز المراغة، عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغا بمقتل المجنى عليه أثر التعدى عليه بمطواة سلاح أبيض وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة وكشفت التحريات حدوث مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه قام على إثرها المتهم بطعنه بالمطواة ولقى مصرعه في الحال ،وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.