رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ضبط كوكتيل مخدرات في حملات موسعة بالمحافظات

حوادث

الأحد, 20 نوفمبر 2022 19:22
ضبط كوكتيل مخدرات في حملات موسعة بالمحافظاتمواد مخدرةv
كتب- محمد عبد الفتاح:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، كمية متنوعة من مواد مخدرة خلال حملات موسعة شنتها اليوم الأحد، بجميع مديريات الأمن؛ لضبط الخارجين عن القانون ومروجي الأسلحة وتم القبض على 326 متهما واتخاذ الإجراءات اللازمة ومصادرة المضبوطات.

 

اقرأ أيضا..
حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون


وكان من ضمن المضبوطات  كمية من مخدر الهيدرو وزنت (700 جرام) كمية من مخدر الشابو وزنت (2,340كيلو جرام) كمية من مخدر الآيس وزنت (884 جرام) كمية من مخدر الأفيون وزنت (330جرام) كمية من مخدر البودر وزنت (585 جرام).


وفي سياق آخر، شاركت وزارة الداخلية، في حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة بتقديم مختلف أوجه الدعم للمرأة المصرية، بالإضافة إلى منح نزيلات مراكز الإصلاح والتأهيل زيارة إستثنائية.


جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين .. وبمناسبة حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، حيث  حرصت الوزارة على مشاركة المرأة إحتفالها بتلك المناسبة خلال الفترة من (25) نوفمبر حتى (10) ديسمبر من كل عام.


حيث قررت الوزارة فتح مستشفيات الشرطة

على مستوى الجمهورية لتوقيع الكشف الطبى على السيدات خلال الفترة من يوم (25) نوفمبر حتى الأول من ديسمبر بالفترة المسائية من الساعة (5-8 مساءً) مع صرف العلاج اللازم لهن بالمجان.. وذلك تنسيقاً وقطاعى (حقوق الإنسان - الخدمات الطبية) والمجلس القومى للمرأة، كما سيتم إستقبال وفد من اللجنة الصحية بالمجلس لزيارة (المجمع الطبى بالقاهرة الجديدة) بمشاركة ضباط قطاع حقوق الإنسان.


وفى ذات الإطار وحرصاً من الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان  وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للنزيلات ، وإتاحة الفرصة للقاء ذويهم بمختلف المناسبات فقد تقرر التصريح لجميع النزيلات (بزيارة إستثنائية) إعتباراً من يوم الأحد الموافق (20) نوفمر 2022 حتى يوم الخميس الموافق  ديسمبر 2022.


للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.