رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

ننشر أسماء المتوفين في حادث رأس غارب

حوادث

الأحد, 20 نوفمبر 2022 14:52
ننشر  أسماء المتوفين في حادث رأس غاربحادث رأس غارب
البحر الأحمر - عزة فرغلي:

تنشر بوابة الوفد الإلكترونية أسماء المُصابين في حادث رأس غارب، صباح اليوم الأحد، والذي أسفر عن مصرع 12 شخصا وإصابة 30 آخرين.

وشملت قائمة المتوفيين كل من: أماني جمال محمد، سيدة السمان حسن، رمضان عباس أحمد ونجليه، هالة رمضان عباس، كريم رمضان عباس، محمد عبد الرؤوف إبراهيم، وفتحي محمد أحمد.

اقرأ أيضا: التضامن تعلن تعويضات ضحايا حادث رأس غارب

كما تضمنت القائمة كل من وليم عياد مكاريوس، والسعيد سمير السعيد، رباب فتحي عيد أحمد، ولاتزال هناك جثتين مجهولتي الهوية حتى الآن.

وكانت سلطات محافظة البحر الأحمر قد تلقت بلاغا  بتصادم اتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة للغردقة بمقطورة تريلا، الأمر الذي أدى لمصرع 11 شخصا وإصابة 27، قبل أن تزيد حصيلة الوفيات لتصل إلى 12 بوفاة السائق، كما ارتفع عدد المُصابين لـ 30 من بينهم 3 أطفال.

وأكدت مصادر للوفد أنه تم نقل 4 حالات حرجة لمستشفى الغردقة، فيما نُقل باقي المُصابين لمستشفى رأس غارب المركزي، ونقلت جثامين المتوفين لمشرحة مستشفى رأس غارب.

وقررت مديرية التضامن صرف إعانات

لأسر الضحايا بناءً على تعليمات وزيرة التضامن ومحافظ البحر الأحمر.

وتبين من التحقيقات الأولية أن الأتوبيس تابع لإحدى شركات النقل الخاصة، وكان في طريقه من القاهرة إلى الغردقة، ووقع الحادث قبل وصول الأتوبيس إلى مدينة رأس غارب.

 أخطرت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، النيابة العامة برأس غارب، لبدء التحقيقات، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال المصابين الذين تسمح حالتهم الصحية بالسؤال، والانتقال لمعاينة الحادث.

وانتقل إلى مستشفى رأس غارب المركزي الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة في البحر الأحمر، والدكتور عمرو عادل، مدير المستشفيات و مدير إدارة الطوارئ وقيادات مديرية الصحه بالبحر الأحمر  إلى مستشفى  راس غارب المركزي لمتابعة المصابين في الحادث.