رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد في "مستشفى الغردقة" تُتابع حالة مصابي حادث رأس غارب (فيديو)

حادث رأس غارب
حادث رأس غارب

تُكثف الطواقم الطبية في مستشفى الغردقة من جهودها لرعاية مُصابي حادث رأس غارب الذي وقع صباح اليوم في طريق الزعفرانة – رأس غارب.

اقرأ أيضاً: التضامن تعلن تعويضات ضحايا حادث رأس غارب

وتابعت بوابة الوفد حالة المُصابين الذين جرى نقلهم عبر سيارات الإسعاف لتلقي العلاج في المستشفى.

 

الحادث وقع بعد تصادم اتوبيس نقل ركاب قادم من القاهرة للغردقة بمقطورة تريلا، الأمر الذي أدى لمصرع 11 شخصاً وإصابة 27، قبل أن تزيد حصيلة الوفيات لتصل إلى 12 بوفاة السائق، كما ارتفع عدد المُصابين لـ 30 من بينهم 3 أطفال.

 

وأكدت مصادر للوفد أنه تم نقل 4 حالات حرجة لمستشفى الغردقة، فيما نُقل باقي المُصابين لمستشفى رأس غارب المركزي، ونقلت جثامين المتوفين لمشرحة مستشفى رأس غارب.
 

وقررت مديرية التضامن صرف إعانات لأسر الضحايا بناءً على تعليمات وزيرة التضامن ومحافظ البحر الأحمر.

 

وتبين من التحقيقات الأولية أن الأتوبيس تابع لإحدى شركات النقل الخاصة، وكان في طريقه من القاهرة إلى الغردقة، ووقع الحادث قبل وصول

الأتوبيس إلى مدينة رأس غارب.

 

فيما أكدت مصادر طبية برأس غارب شمال البحر الأحمر،  ارتفاع عدد المتوفين في الحادث  إلى 12 شخصًا، بالإضافة إلى ارتفاع عدد المصابين من 27 إلى 30 شخصًا.

 

أخطرت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، النيابة العامة برأس غارب، لبدء التحقيقات، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال المصابين الذين تسمح حالتهم الصحية بالسؤال، والانتقال لمعاينة الحادث.

 

وانتقل إلى مستشفى رأس غارب المركزي الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة في البحر الأحمر، والدكتور عمرو عادل، مدير المستشفيات و مدير إدارة الطوارئ وقيادات مديرية الصحه بالبحر الاحمر  الى مستشفى  راس غارب المركزي لمتابعة المصابين فى الحادث.

 

شاهد :