رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحباط عملية سطو على أحد مصانع المنطقة الصناعية

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد من ضبط تشكيل عصابي يقوم بالسطو على المصانع المتواجدة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

كان اللواء السيد جاد الحق مدير أمن بورسعيد قد تلقى إخطارًا من العميد عبدالله خليفة رئيس إدارة البحث الجنائي بأنه تم ضبط تشكيل عصابي يضم 6 أفراد أثناء توجه التشكيل إلى المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد بالكيلو 8 لسرقة مخازن إحدى المصانع وهم (أ . أ . م . خ) سن 19 سنة عاطل وبحوزته سلاح أبيض

عبارة عن سيف ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية و(م . ج . أ . أ) - 20 سنة عاطل .. سبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن سيف و (أ . م . م) - 20 سنة عاطل وبحوزته سلاح أبيض
عبارة عن سيف ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية و(ض . م . ز . س) 19 سنة فرد أمن بالمخزن و(م . أ . م) 20 سنة فرد أمن بالمخزن وبحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية و(م . م . أ . ح) 28 سنة فرد أمن بالمخزن سبق اتهامه في قضيتين (سرقة - مخدرات) وبحوزته 2 سلاح أبيض عبارة عن سيف وساطور.
واعترف الأول والثاني والثالث بالاتفاق مع الرابع والخامس والسادس على سرقة كميات من منتجات الشركة .. وتولت النيابة المختصة التحقيق.