رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف طلفاح.. جريمة مشبوهة واللغز فيل أزرق

الفنان الأردني أشرف
الفنان الأردني أشرف طلفاح

تصدر الفنان الأردني أشرف طلفاح، محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان وفاته بمستشفى القصر العيني، بالقاهرة، صباح اليوم الاثنين، متأثرًا بــ نزيف حاد في المخ.

اقرأ أيضًا.. الأردني أشرف طلفاح| ملابسات وفاته داخل شقته في مصر

 

 

وأثار نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التكهنات والتساؤلات  حول وفاة المخرج والممثل الأردني أشرف طلفاح، في ظروف غامضة.

 

الاعتداء على الفنان الأردني أشرف طلفاح أثناء تواجده في مصر

وزعم نشطاء، أنه تعرض للاعتداء أثناء تواجده بمصر في زيارة لأحد أصدقائه من الوسط الفني استعدادًا للمشاركة في عمل فني جديد .

 

وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

 

مدعين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، إثر تعرضه  من جانب مجهولين، داخل شقة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر.

 

حقيقة مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح في مصر

وكشفت مصادر طبية مطلعة، أن الفنان الأردني أشرف طلفاح، عُثر عليه في حالة إعياء شديدة داخل شقة بمدينة السادس من أكتوبر، ونقل إلى المستشفى، في محاولة لعلاجه وإسعافه .

 

وتابعت أنه نقل إلى مركز القومي للسموم بمستشفى قصر العينى، للكشف عن مادة مخدرة غير معلومة يشتبه في تناولها، بعد العثور على دواء dmt وهو أحد المشتقات المعروفة إعلاميًا باسم "عقار الفيل الأزرق" في يد الممثل الأردني أشرف طلفاح، أثناء علمية إسعافه.

 

 

وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

 

الشبهه الجنائية في وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

أكد التقرير المبدئي المحرر في يوم

١٢ من شهر نوفمبر الجاري، أنه وجد على جسده علامات على الوجه والبطن والقدم اليسرى وورم باليد اليسرى وكدمات متفرقة بالجسم، وجحوظ بالعينين واشتباة في نزيف بالمخ، واشتباه في نزيف بالصدر والبطن.

 

 

 

أهم المعلومات عن الفنان الأردني أشرف طلفاح

 

ولد الفنان الأردني أشرف طلفاح، في 8 مارس عام 1975، وحاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، وبدأ حياته الفنية في عام 2006. 

 

قدم "طلفاح"، أعمال فنية وتاريخية خالدة في ذاكرة الدراما الأردنية والعربية، ومن أهمها: "المسلسل الأردني البدوي الشهير رأس غليص، والمسلسل التاريخي الأمين والمأمون، ودعاة على أبواب جهنم".

 

شارك الفنان الأردني أشرف طلفاح في المسلسل البدوي الرحيل عام 2008، بالإضافة إلى المسلسل التاريخي الحسن والحسين، وبلغ إجمالي أعماله الفنية نحو 27 عملًا . 

 

 

الفنان الأردني أشرف طلفاح

 

موضوعات ذات صلة.. 

وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح تقرير طبي يكشف السر

وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح